الظهور الأول لـ والتر بواليا في قائمة النادي الاهلي.. وغياب صالح جمعة عن المواجهة

تقام اليوم مباراة النادي الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا، ويسعى الأهلي المصري إلى تحقيق نتيجة ليعتلي صدراة الدوري المصري الممتاز، ويشهد اللقاء انضمام اللاعب “والتر بواليا” للمرة الأولى إلى قائمة النادي الاهلي.. بينما يغيب اللاعب صالح جمعة عن قائمة نادي سيراميكا كيلوباترا.

اخبار النادي الاهلى

يمتلك النادي الاهلي 10 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز الثالث، بينما يحتل نادي سيراميكا كيلوباترا المركز الخامس بسبع نقاط.. وتقام المباراة في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

أخبار الأهلى

كما أعلن المدير الفني للنادي الأهلي ” بيتسو موسيماني” عن قائمة فريقه لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، وجاءت القائمة كــتالي:

قائمة النادي الاهلي

حراسة المرمى

محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع

سعد سمير – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – أحمد رمضان بيكهام .

خط الوسط

حسين الشحات – أحمد نبيل كوكا – محمود كهربا – حمدي فتحي – وليد سليمان – أكرم توفيق – اليو ديانج – طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم

والتر بواليا – محمد شريف – صلاح محسن.

وتشهد القائمة ظهور الوافد الجديد “والتر بواليا” القادم من صفوف الجونة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وجدير بالذكر أن “بوليا” سجل ثلاث أهداف مع الجونه قبل قدومة إلى الأهلي.

 سيراميكا كيلوباترا

من ناحية أخرى، سيلعب فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف الحصول على نتائج إيجابية ضد نادي الشياطين الحمر.

 

حيث ظهر الفريق الذي صعد للممتاز حديثاً، بشكل جديد في مبارياته، وفاز في مباراتين متتاليتين ضد الإنتاج الحربي والبنك الأهلي المصري، قبل أن يخسر أمام بيراميدز.

النجم صالح جمعة

ويضم الفريق العديد من اللاعبين ذوي الخبرة مثل مهاجم الزمالك السابق محمد إبراهيم ، ومهاجم بيراميدز السابق رجب بكر وحارس المرمى عامر محمد.

أكد مدرب الفريق حسام شعبان أن فريقه لا يخشى الأهلي وأنه لن يكون هناك أي استعدادات خاصة للمباراة لأنهم يتطلعون فقط إلى إثارة الإعجاب خلال هذه المباراة.. وجاءت قائمة الفريق كــتالي:

حراسة المرمى

محمود شكري – عامر عامر – محمد جمال.

الدفاع

طارق سامي – محمد جمال – خالد صبحي – سيف تقا – عبد الله محمود – أحمد محسن – رجب بكار.

الوسط

محمود نبيل – محمد حسن – محمد توني – عبد الرحمن بودي – كوامي بونسو.

الهجوم

شادي حسين – شريف دابو – أحمد غنيم – محمد إبراهيم – وينفول كوبينا – فونسينيو – أحمد أمين “أوفة” – مصطفى ميسي.

حيث يغيب صالح جمعة عن القائمة في مواجهة الأهلي، في حين يتواجد “كوامي بونسو” لاعب الوسط الغاني، وشادي حسين المهاجم الأساسي للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *