“سلمى الشيمي” تثير الجدل بجلسة تصوير جديد من قرية تونس

أثارت “سلمى الشيمي” المعروفة بـ “فتاة سقارة” الجدل بعد ظهورها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها، بقرية تونس بالفيوم. وكانت سلمى الشيمي على انستجرام  قد نشرت صورًا ظهرت فيها بفستان اسود مثير، وكتبت في تعليقها على الصور “قالي عجباني ده الود ودي انجشك حنة ”

اقرأ أيضاً: «صور» أحدث إطلالات نور عمرو دياب.. وبسمة وهبة تعلق!

كما لاقت الصور الكثير من الانتقادات، حيث علق أحدهم على صورة لـ “سلمى “نشرتها على صفحتها الرسمية في فيس بوك “هو الحاج الشيمي مركب اريل من أي نوع حد يعرفنا يا جدعان هو مفيش راجل يلمك ولا ايه كفاية بقا”، وعلق أخر ” ارحمي ابونا بقى الناس بتموت هتعملي احلى سيشن في جهنم”

أيضا كانت سلمى الشيمي قد أثارت الجدل في جلسة تصوير الأهرامات، وتعرضت بسببها للعديد من الانتقادات مابين مؤيد للفكرة ومعارض لطريقة عرضها الفجة وإهانتها للتاريخ المصري.

القبض على سلمى الشيمي

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض عليها وعلى والمصور. وجرى التحقيق معهما وكانت التهمة الموجه إليها هي التصوير بدون تصريح في منطقة أثرية. وقررت إخلاء سبيلهما بعد التحقيق في الواقعة، بكفالة قدرها 500 جنيه. لتخرج سلمى في تصريحات تؤكد أنها دفعت 1500 جنيه إلى أحد الأشخاص. قالت إنه من حراس الموقع، من أجل الدخول والتصوير أمام هرم سقارة. 

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة “سما المصري” بتهمة سبّ وقذف “ريهام سعيد”

وقال مدير منطقة سقارة الأثرية، إنها لم تنتهك القوانين واللوائح ، طالما لديها التذكرة المناسبة لدخول المنطقة. ويسمح بالتصوير طالما هي في منطقة مفتوحة، وملابسها إن كانت تخالف العادات المصرية إلا أنَّ كثير من زوار المنطقة من مصريين وأجانب يرتدون ملابس مشابهة. وقانونًا لا يحق للعاملين بالمنطقة منعهم إلا في حال ارتكاب فعل فاضح يعاقب عليه القانون أو إضرارهم بالأثر.

من هي سلمى الشيمي؟

هي عارضة أزياء مصرية، تخرجت من كلية التمريض عام 2018، ولاقت شهرة واسعة عبر السوشال ميديا بعد إثارتها الجدل بجلسة تصوير جريئة في الأهرامات.

أين ولدت سلمى الشيمى؟

ولدت في شبرا مصر بمحافظة القاهرة.

تاريخ ميلاد سلمى الشيمي؟

هي من مواليد 1995 وتبلغ من العمر 25 عامًا.

ديانة سلمى الشيمي؟

تعتنق سلمى الشيمي الديانة الإسلامية.

هل سلمى الشيمي متزوجة؟

على الأرجح أن سلمى الشيمي غير متزوجة.

 انستجرام سلمى الشيمي

يتابع حساب سلمى الشيمي على الانستجرام ما يقرب من نصف مليون متايع

فيس بوك سلمى الشيمي

بينما يتابع صفحة سلمى الشيمي على فيس بوك مليون متابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص