القصة الكاملة للقبض على عامل النظافة بطل واقعة الكشري

ألقت مباحث الجيزة القبض على عامل النظافة محمد عادل، المعروف إعلاميًا ببطل واقعة كشري التحرير.. لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده خلال السنوات الأخيرة.

كشفت مصادر أن عامل النظافة صادرة بحقه أحكام غير نهائية بتهمة قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة.. بالإضافة إلى حكم تبديد، وتم نقل عامل النظافة المتهم إلى قسم شرطة أبوالنمرس، ومنه إلى محكمة القاهرة.

اقرأ أيضاً: قائمة أشهر المجرمين في التاريخ.. بينهم مهرج!

وصرح مصدر أمني، أن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة، وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

وأوضح المصدر، أن قوات الأمن رحلّت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه.. ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: بسبب خلافات زوجية.. رجل يقتل زوجته ويجلس بجوار جثتها يدخن سيجارة

وقالت مصادر في تصريحات لمصراوي إن “عادل” تقدم بشهادات تفيد معارضته على الأحكام الصادرة ضده وتم إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة أبو النمرس “لسه طالع من القسم”؛ وعن كون عامل النظافة مطلوب ضبطه على ذمة قضايا أخرى حسمت المصادر الأمر بالنفي “كده مش عليه حاجة”.

عامل النظافة محمد عادل

وفي وقت سابق أفصح مصدر مسؤول أنه تم توقيف “عادل” في أحد الأكمنة بمحافظة القاهرة صباح الثلاثاء.

وأضاف المصدر أنه تم الكشف عليه -كإجراء احترازي- وتبين أنه مطلوب ضبطه في قضيتين لم تسقطا بعد أحدهما تبديد بدائرة قسم أبو النمرس والثانية قتل بالخطأ “حادث تصادم”.

اقرأ أيضاً: مهووس يقتل منافسته في لعبة فيديو.. ويعترف بجريمته في فيديو عبر الإنترنت

يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل، الشهير في واقعة كشري التحرير.. ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه للطرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص