ممدوح موسى: عمرو دياب مبيفكرش في حد غير نفسه

يستضيف برنامج «بالخط العريض» تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب على شاشة “الحياة”، الإعلامي ممدوح موسى على في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً: المنتج حسين القلا: أحمد زكي وشريهان كانا أبطال بطل من ورق وتم تغييرهما

وتعرض الحلقة تفاصيل وكواليس جديدة في حياة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي.. وتشمل الفيديوهات المقرر عرضها في البرنامج تفاصيل حصرية تذاع لأول مرة عن محمد حماقي.. حيث كشف ممدوح موسى عن برنامج مرتقب يتناول تفاصيل حياته وأنه يتم إعداده منذ نحو 7 سنوات وتم تصويره في أكثر من دولة بمختلفة أنحاء العالم.

الإعلامي ممدوح موسى يكشف الأسرار مع إيمان أبوطالب

كما تتناول الفيديوهات الحصرية التي ينفرد بعرضها برنامج بالخط العريض مع الإعلامية إيمان أبو طالب.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب، قبل شهرتها وغناء “أه يا ليل”، وفيديوهات أخرى لإليسا والشاب خالد وعمرو دياب.

اقرأ أيضاً: الفنان والملحن عمرو مصطفي ضيف برنامج “عيش سعيد”

ويكشف الإعلامي ممدوح موسى في حواره تفاصيل الصندوق الأسود لعدد من نجوم الوطن العربي.. كما يرد على هجوم الصحافة عليه ومنها ما أطلق عليه بأنه «أرخم مذيع في مصر» بانه “أعلى إعلامي جاب إعلانات في مصر”.

الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة برنامج بالخط العريض

ويوضح ممدوح موسى أيضا لماذا قال عمرو دياب في فيديو حصري عنه «مفيش فنان بيروح عنده غير لما بيتحول إلى نجم».. فضلا عن تفاصيل الخلافات معه التي وصلت إلى حد التقاضي.. كما وصف عمرو دياب بأنه يرفع شعار «أنا ومن بعدي الطوفان».

اقرأ أيضاً: حلمي طولان: إيمان أبوطالب مذيعة شاطرة جدا

ورد ممدوح موسى على الشائعات التي أثيرت بخصوص ارتباطه بعدد من الفنانات.. ومن هي الفنانة التي قالت «قالت يا رب أتجوز واحد بأخلاق ممدوح موسى» بحسب تعبيره.

يذاع برنامج “بالخط العريض” مع إيمان أبوطالب الجمعة الثامنة مساء على شاشة قناة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص