بسبب «الفنانون يسعون في الأرض فسادًا».. أشرف زكي يتقدم بمذكرة لمجلس النواب

صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي” بأنه قدم مذكرة رسمية لرئيس مجلس النواب الدكتور “حنفي جبالي”  بخصوص تصريحات مسيئة للفن وللفنانين من رياض عبدالستار، نائب مجلس النواب.. مؤكداً إنتظاره لرد فعل البرلمان تجاه هذا الموقف.

جاء ذلك بعدما أشعل النائب “رياض عبدالستار” فتيل الأزمة مع نقابة المهن التمثيلية، بتصريحه «الفنانون يسعون في الأرض فسادًا». وأبدى النائب إصراره على رأيه ورفض الاعتذار، قبل أن يعلن “مصطفى بكري” تراجع زميله عن تصريحه المسئ.

وقال  “أشرف” في بيان رسمي أنه بانتظار رد فعل البرلمان تجاه الموقف. كما أبدى عدد من العاملين بالوسط الفني رفضهم لتصريحات “رياض عبدالستار” النائب بمجلس النواب.

اقرأ أيضاً: مجلس النواب المصري.. حسام غالي وحازم إمام نائبين بالتعيين

وعلق السيناريست “وليد يوسف” في تصريحات له: هناك النائب رياض عبدالستار، قال بالنص «مش هانسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعوا ضريبه الشهداء»، النائب اسمه رياض عبدالستار.

وتابع: «الفنانين مابيسعوش في الأرض فسادا.. ومش هدافع عن أهل مهنة بتشرف بالعمل فيها.. لكن احنا مش ملطشة.. يا ريت دكتور أشرف ذكي يجيب لنا حقنا عشان مش بعيد الجلسة اللي جاية يطالب بإهدار دم الممثلين بنفس التهمة».

جدير بالذكر أن أشرف زكي يشارك في بطولة مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض حالياً، حيث يجسد دور والد الفنانة نجلاء بدر.. والمسلسل من بطولة مي عمر، احمد زاهر،، نرمين الفقي، إدوارد، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *