أنغام: رمضان كريم على مصر.. ومنى زكي: كل سنة وانتم بخير

بعد استطلاع رؤية هلال رمضان وإعلان دار الإفتاء أن الإثنين هو المتمم لشهر شعبان، والثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان الكريم. قدم نجوم الفن والمشاهير لجمهورهم التهاني تعبيرًا عن فرحتهم بقدوم شهر الصيام.

رمضان كريم على مصر

وحرصت الفنانة “أنغام” على تهنئة الشعب المصري والشعب العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث ظهرت أنغام بعباءة سوداء، مزينة بنقوش ذهبية اللون، وعلقت على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” قائلة:

رمضان كريم عليكم وعلى حبايبكم وخير وبركة على مصر 🇪🇬 وكل الوطن العربي يارب #مصر #أنغام

أنغام: رمضان كريم على مصر

منى زكي فيس بوك

أيضا لم تفوت النجمة منى زكي، فرصة تهنئة جمهورها والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم. كما شاركت متابعيها صورة من مسلسلها الجديد “لعبة نيوتن” والذي من المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان2021.

ونشرت منى زكي الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك.. وعلقت: “كل سنة وانتم طيبين وبخير، رمضان كريم علينا جميعا يارب”.

منى زكي تهنئ جمهورها بسهر رمضان الكريم عبر حسابها في فيسبوك

وأضافت: “بمجرد إعلان ميعاد عرض «لعبة نيوتن» بدأت استرجع لحظات وأيام مؤثرة عشتها في اللوكيشن واستمتعت بيها.. وأتمنى اللي قدمناه ينول اعجابكم، وأكيد ده شعور باقي زمايلي اللي هينوروا شاشات رمضان السنة دي”.

واختتمت: “انتظروا الحلقة الأولي من “لعبة نيوتن” بكرا الاثنين الساعة 12 منتصف الليل على قناة dmc، لعبة نيوتن رمضان ٢٠٢١”.

رؤية هلال رمضان

كانت دار الإفتاء المصرية قد استطلعت أمس الأحد هلال شهر رمضان المبارك.. في حفل رسمي ، في قاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات في مدينة نصر. كما أقيمت الحفلة وفقا لضوابط إقامة المؤتمرات التي أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا.

اقرأ أيضاً: عزومات رمضان على طريقة أحمد رمزي │ صور

وخلال الحفل ، أعلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.. أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان، وبناءً عليه فإن يوم  الاثنين هو آخر أيام شهر شعبان، والثلاثاء أول أيام شهر رمضان 1442هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *