رامز جلال يسخر من محمد هاني: الواد الكيوت المعجباني

حل محمد هاني لاعب النادي الأهلي ضيفا على الفنان رامز جلال في الحلقة الرابعة عشر من برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يذاع على قناة MBC مصر.

برنامج رامز عقله طار

وشعر محمد هاني بحالة من التوتر والرعب داخل كبسولة رامز جلال بعد أن علم أنها كانت على ارتفاع كبير من الأرض.. ورفض محمد هاني القفز من ارتفاع كبير في الماء.

اللاعب محمد هاني في رامز عقله طار

وعلق رامز جلال على استضافة لاعب الأهلي قائلاً: “دلوعة النادي الأهلي والجوكر الجديد، ننوس عين موسيماني.. عامل فيها الواد الكيوت المعجباني”.

وسخر من إطلالته قائلاً:  “ايه البطحة اللي في عينك دي.. بص الواد شكله جديد على الدقن، دي دقن مراهقين.. وإيه الدبلة الكبيرة، هو ده في أمل في شعره”.

رامز عقلة طار حلقة محمد هاني

وداعب رامز جلال، سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بــ النادي الأهلي ، بسبب سقوط محمد هاني أرضاً، قائلاً :«يا كابتن سيد عبدالحفيظ، ارفعوا اللياقة البدنية لمحمد هاني في الأهلي».

إصابة محمد هاني

وظهر ضحية حلقة اليوم خلال البرنامج بإصابة أعلى حاجبه الأيمن.. حيث أوضح بعد ذلك خلال الحلقة، أنها جراحة بسيطة استلزمت «7 غرز»، ليصبح بذلك أول ضيف يقع ضحية لبرامج رامز جلال وهو مصاب بالأساس.. وفي الغالب كانت تحدث بعض الإصابات للضحايا بعد المقالب، لكن الجديد كان حضور الضيف مصابا قبل المقلب.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مغامراته السنوية عبر مقالبه، ويقدم هذا العام برنامج، “رامز عقله طار”.. وتبدأ الحبكة باستضافة فريق البرنامج لأحد نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام.. حيث يتم تسليمه إلى مكان في مدينة الرياض، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، لتبدأ الإثارة والرعب لدى الضيف.

رامز عقله طار 2021

ومن ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي.. والفنانة سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم.

وأيضاً نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال.. والفنانة السورية كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

ويُعرض برنامج “رامز عقله طار” يومياً بعد الإفطار مباشرة على قناة “إم بي سي مصر”.. في تمام الساعة 6:30 مساءً ، ويعاد الساعة 12:00 منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *