زوجة مؤمن زكريا تكشف حقيقة مرضه: “الخبر وجع قلبي”

كشفت زوجة لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، عن الحالة الصحية لزوجها، حيث نفت الأنباء المتداولة حول تدهور حالة مؤمن، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

زوجة مؤمن زكريا “الخبر وجع قلبي”

وقالت زوجة مؤمن زكريا في رسالتها: “والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني.. ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح.. مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته.. بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يا رب ويشفيه بإذن الله”.

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي وزوجته التي أشعلت السوشيال ميديا

كما كشف زكريا عباس الضوي والد مؤمن زكريا، عن آخر التطورات في حالة مؤمن زكريا الصحية.. حيث أكد أن نجله الآن في المنزل بين أسرته، وحالته مستقرة للغاية ومطمئنة.

برنامج الماتش هاني حتحوت

وكان الإعلامي المصري هاني حتحوت، قد كشف من خلال برنامجه الماتش على قناة “صدى البلد” المصرية، آخر مستجدات الحالة الصحية لمؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر.. إذ وأكد أن حالته مستقرة وأنه في المنزل في الوقت الحاضر، وأن محمود الخطيب رئيس الأهلي على اتصال دائم بأسرته للاطمئنان عليه.

اقرأ أيضاً: بعد شائعة فقدانه النطق.. محمد عبد الرحمن يطمئن جمهوره عبر تسجيل صوتي

وقال مقدم البرنامج إن مؤمن زكريا أصيب بسقوط أدى إلى ارتجاج خفيف وإرهاق.. وتم نقله إلى المستشفى، وهو في المنزل منذ يوم السبت الماضي، لمعرفة ما إذا كان يحتاج إلى علاج جديد أم سيواصل علاجه القديم. كما يعاني مؤمن من ضمور عضلي منعه من لعب كرة القدم في الموسمين الماضيين.

مرض مؤمن زكريا

بدأت قصة معاناة مؤمن زكريا مع المرض خلال فترة إعارته لنادي أحد السعودي في يناير 2019.. وتم الإعلان عن إصابة اللاعب بإصابة مزمنة أدت إلى إنهاء الإعارة ، وانتقل مؤمن للعلاج حتى نهاية ذلك الموسم.

الحالة الصحية للاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا

ويعتبر ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم.. حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من ضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات.. مما يؤثر على جسم الإنسان وكافة حواسه، حتى في الكلام.