مسرحية بودي جارد للزعيم «عادل إمام» تتصدر تريند جوجل

تصدرت مسرحية بودي جارد للزعيم “عادل إمام”، مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بالتزامن مع عرض المسرحية اليوم الجمعة على منصة شاهد VIP.

بودي جارد مسرحية

وجاء الإعلان عن العرض الحصري عالميًا عبر “شاهد VIP“، بعد حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق العرض الحصرية لمسرحية “بودي جارد”. والمسرحية من تأليف «يوسف معاطي» وإخراج «رامي إمام»، ومدتها 180 دقيقة. وقد شارك في بطولتها إلى جانب الفنان “عادل إمام” ، النجم الراحل «عزت أبو عوف»، و«سعيد عبد الغني»، والفنانة «رغدة».

مسرحية-بودي-جارد |kalamsocial.com

وصادف عرض المسرحية وفاة الفنان «مصطفى متولي» زوج شقيقة الزعيم «عادل إمام» والذي كان يعمل في المسرحية. وكان من المتوقع إيقاف العرض بسبب الوفاة.. لكن المفاجأة جاءت بقرار الزعيم باستكمال العرض رغم وفاة صديق عمره .

الزعيم عادل إمام

وبرر «عادل إمام» وقتها موقفه حسبما حكى مخرج المسرحية «رامي إمام» في أحد البرامج: “المسرح لا يعوقه إلا القبر.. ولكن إيه ذنب المشاهدين اللي جايين دافعين فلوس وجايين من آخر الدنيا عشان يشوفوا عادل إمام، إني ارجعهم مخذولين أنا مصمم أعمل المسرحية في ليلة وفاة مصطفى متولي الله يرحمه”.

وتابع “إمام” أنها كانت من أصعب الليالي التي مرت عليهم موضحاً ان الستارة حينما قفلت، بكوا جميعا بكاء شديد، وخاصة الزعيم عادل إمام.

 شيرين سيف النصر

كما تغيرت البطولة النسائية للمسرحية مرتين، حيث بدأت «شيرين سيف النصر» العروض ثم اعتذرت وحلت بدلا منها النجمة «رغدة»، قبل أن تعتذر هي الأخرى وتعود شيرين سيف النصر لمكانها.

بودي جارد مسرحية

وعند تصوير النسخة التلفزيونية. قرر الفنان «عادل إمام» الاستعانة بالفنانة «رغدة »بدلا من «شيرين سيف النصر»، وهاتفها بعد 10 أعوام من الغياب. وطلب منها الحضور إلى المسرح لتستعد للنسخة التلفزيونية. وبالفعل خضعت لبروفات لعدة أيام، وأخبرها «عادل إمام» أنها وش السعد عليه. وبالفعل خرجت النسخة التلفزيونية برغدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *