fbpx

هنادي مهنا في جلسة تصوير جديدة عبر انستقرام.. والجمهور: شكلك غريب اوي

نشرت الفنانة المصرية “هنادي مهنا” صوراَ جديدة عبر انستقرام من أحدث جلسة تصوير، استعرضت فيها رشاقتها بفستان أزرق، وذلك بعد أن فقدت وزنها بشكل ملحوظ.. كما أظهرت الصور تغيير كبير في ملامح هنادي مهنا.. مما دفع إحدى متابعيها للتعليق: “كلكو بقيتو شبه ياسمين صبري“.

هنادي مهنا انستقرام│ كلام سوشيال

وعلق العديد من متابعيها على إطلالة الفنانة هنادي مهنا، حيث لاقت العديد من التفاعل والإعجاب.. بينما استغرب البعض شكلها الجديد، وقالت إسراء: “شكلك غريب اوي، بس قمر اوي “.. كما علقت أسماء: “قمر يا هنوش”

من هي هنادي مهنا

هي ابنة الملحن والموسيقار الشهير  هاني مهنا، والدتها تحمل الجنسية الفرنسية، درست هنادي منها إدارة الأعمال بمدينة برشلونة في إسبانيا.. كما قامت بتقديم مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام  2020.

اقرأ أيضاً: الحالة الصحية لـ «هنادي مهنا» فقدنها حاسة الشم والتذوق

جدير بالذكر أن هنادي مهنا بدأت مهنة التمثيل من خلال عمل سينمائي لم يعرض حتى الان باسم الجبابرة  عام 2018..  في حين كان ظهورها المعترف به رسميا كان سنة 2019 بعدما شاركت في أربع حلقات عرضت في السباق الرمضاني في  مسلسل بركة و مسلسل حكايتي و مسلسل زلزال و أفراح إبليس و مسلسل إرتجاج أرضي.

اعمال هنادي مهنا

مسلسل خيانة عهد بدور سارة – عام 2020

الفتوة، بدور سكر – 2020

مسلسل زلزال،  بدور أمل – 2019

أفراح إبليس 2 ، بدور عالية – 2019

حكايتي، بدور نسرين – عام 2019

مسلسل بركة – 2019

فيلم بنات ثانوي – 2020

هنادي مهنا انستقرام

يتابع هنادي مهنا عبر حسابها على انستقرام 5 مليون متابع، من جميع أنحاء العالم. وتشارك جمهورها إطلالاتها الجديدة، أيضا اعتادت مشاركة صور كواليس أعمالها الفنية التي تقوم بتصوير مع العديد من النجوم المشاركين في تلك الاعمال.