بعد نجاح مسلسل حالة خاصة.. أحمد أمين يشيد بالفنان طه دسوقي

في لفتة إنسانية وفنية رائعة، أبدى الفنان أحمد أمين إعجابه الشديد بالفنان طه دسوقي، الذي تألق في مسلسل حالة خاصة، الذي حظي بإقبال كبير من الجمهور والنقاد.

وشارك أحمد أمين جمهوره على فيس بوك بصورة تجمعه بطه دسوقي، معبرًا عن فخره بالمواهب الجديدة التي تستحق الدعم والتشجيع. وقال في تعليقه: “أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب و نخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كدا”.

وتابع أحمد أمين: “بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه دسوقي في أول بطولة.. وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي.. وده الحقيقة الدور اللي لازم دايما نعمله اننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة.. ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر.”

واختتم: “وهي مصر كدا هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام.. مش هاقول لك مبروك يا حبايبي ليكم أنا هاقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار”.

اقرأ أيضاً: أخطاء تفقع.. “نهاد ابو القمصان” تنتقد مسلسل حالة خاصة

يذكر أن الفنان أحمد أمين قد شارك في مسلسل حالة خاصة كضيف شرف، حيث تقمص دور  الإعلامي “جورج قرداحى” وبرنامجه الشهير “من سيربح المليون” في الحلقة الأولى من أحداث المسلسل.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث المسلسل المذاع على منصة WATCH IT، حول قصة نديم أحمد أبو سريع، شاب متفوق في كلية الحقوق، لكنه يعاني من التوحد. لم يحالفه الحظ في الحصول على وظيفة معيد في الجامعة، فقرر البحث عن فرصة عمل في مجال المحاماة. يلتقي بأماني النجار، أشهر محامية في مصر، وينجح في إقناعها بقبوله في مكتبها كمتدرب. يواجه نديم العديد من التحديات والقضايا الصعبة في عمله، ويبرهن على موهبته وذكائه القانوني. كما يقع في حب زميلته في المكتب، ويعيش معها قصة رومانسية.

اقرأ أيضاً: تشابه مسلسل “حالة خاصة” و”الطبيب الجيد”.. هل هو مجرد صدفة؟

مسلسل حالة خاصة يضم نخبة من النجوم، منهم: طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وغيرهم. العمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *