هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. ثنائي “في بيتنا روبوت” يخطبان رسميًا

أعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر في بداية العام 2024، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام”. ونشر هشام جمال صورًا برفقة خطيبته ليلة أحمد زاهر وعلق عليها قائلا: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

خطوبة ليلى أحمد زاهر

هشام جمال وليلى أحمد زاهر هما من الفنانين الشباب الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم في الساحة الفنية في السنوات الأخيرة. الثنائي سبق وأن تعاونا في مسلسل “في بيتنا روبوت”، وقد تمكنا من جذب الجمهور بأدائهما المتميز.

صور خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وقدم الممثل والمخرج المصري الشاب، هشام جمال، العديد من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد. من أبرز أعماله “في بيتنا روبوت” و”الواد سيد الشحات”. بينما ليلى أحمد زاهر، التي بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، قدمت العديد من الأدوار المتنوعة والمؤثرة في العديد من الأعمال الدرامية.

وأثار خبر خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام وليلى الكثير من التفاعلات بين الجمهور والمتابعين، حيث تمنى الكثيرون لهما حياة سعيدة مليئة بالحب والتفاهم. وقد أعرب العديد من الفنانين عن تهانيهم للثنائي وتمنوا لهما التوفيق في حياتهما المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *