بدينار واحد تقدر تتزوج.. تيك توكر كويتي يشجع على الزواج من روسيات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخصية شهيرة في الكويت تشجع الشباب على الزواج من روسيات، بسبب تكاليف الزواج المنخفضة جدًا.

الزواج في روسيا

وفي الفيديو، يقول الشخص: “تدري انك بروسيا تقدر تتزوج بدينار واحد فقط؟!” وتابع: “رسوم الدولة دينار، يطلبون منك بوكيه ورد، وغالبًا ما يطلبون مهر، وع أول طفل يعطونك تقريبُا 11 ألف دولار، وكل طفل زيادة يدفعولك عليه أكثر”.

وأظهر الفيديو شخص أخر يتحدث قائلًا: “الزواج شيء جميل، فلا تكثرون على الشباب بكثرة المصاريف”، وأضاف: “وإذا كان عندك ثلاث عيال وأكثر، وايد أشياء تصيرلك ببلاش من ضمنها الكهرباء والضرائب”.

الزواج من روسيات

الزواج في روسيا هو موضوع يثير الكثير من الاهتمام والفضول، وذلك لأن الروسيات معروفات بجمالهن وثقافتهن الغنية، وهناك العديد من الرجال حول العالم يبحثون عن الزواج من امرأة روسية.

هناك العديد من المواقع الروسية المخصصة للتعارف والزواج، وتوفر هذه المواقع فرصة للتعرف على الروسيات والتواصل معهن، من خلال التسجيل في هذه المواقع والبدء في التواصل مع الروسيات.

@abu.ali1008

د. محمد الكندري (الزواج في روسيا) #محمد_الكندري #الشعب_الكويتي #الزواج #روسيا

♬ الصوت الأصلي – abu ali 🇵🇸 🔻

والجدير بالذكر أن الزواج من روسيات يتطلب الالتزام ببعض الشروط، رغم انهن لا يطلبن متطلبات مادية باهظة. ومع ذلك، يجب على الرجل أن يكون محترمًا ومهتمًا بشريكته الروسية.

ويمكن أن تكوم الحياة الزوجية مع امرأة روسية تجربة غنية ومثرية، وذلك لكون الروسيات معروفات بكونهن شركاء مخلصين وأمهات جيدات. كما أنهن يقدرن العلاقات العائلية ويعتبرن الزواج شيئًا مقدسًا.

في الختام، الزواج في روسيا يمكن أن يكون تجربة مثرية وممتعة، ومع ذلك، يجب على الرجل أن يكون مستعدًا للتعامل مع الاختلافات الثقافية واللغوية. والأهم من ذلك، يجب أن يكون الرجل مستعدًا لبذل الجهد والوقت لبناء علاقة قوية ومستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *