الشاذلي هيلف مصر.. ريهام سعيد تلتقي صانع الصفقات المثيرة للجدل

في حلقة جديدة من برنامجها “هي وصبايا” على قناة “هي”، أجرت الإعلامية ريهام سعيد، لقاءًا مع التيك توكر الشاذلي، الذي تصدر تريند مصر خلال الأيام الماضية، بسبب صفقات المنتجات التي يحصل عليها ويبيعها بأسعار رمزية.

تريند الصفقات

وخلال الحلقة، زارت «ريهام سعيد» محل «الشاذلي» صاحب الصفقات المثيرة للجدل، والواقع في شارع ضياء المتفرع من شارع الهرم، والتقت به وسألته عن سر الصفقات العديدة التي يروجها للجمهور عبر التيك توك.

ومن بين تلك الصفقات جاكت أسباني بلغ سعره 150 جنيها رغم أن سعره الأصلي في بعض المحلات يقترب من 1500 جنيها، كل ذلك تحت تريند الشاذلي هيلف مصر.

كما روج الشاذلي عبر حسابه على تيك توك، لصفقة هاتف آيفون بسعر 299 جنيهًا، كما روج لشركة بامبرز، حيث قال إنه سيبيع القطعة مقابل جنيه واحد فقط.

ولكن عندما ذهب الجمهور إلى المتجر للحصول على بامبرز كما تم الترويج له، وجدوا أن الشاذلي كان يعطي 5 بامبرز فقط لكل عميل، وأن ذلك مجرد مفاجأة؛ إلا أن الشاذلي ذكر خلال لقاءة مع ريهام سعيد أنه يبيع 20 او 10 لكل عميل.

تريند البصل

أيضًا تصدر التيك توكر المصري «الشاذلي« التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام ببيع كيلو البصل بـ 3 جنيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للشاذلي وهو يعلن عن حصوله على صفقة بصل ويسوف يبيع الكيلو منها بـ 3جنيهات فقط، حيث ظهر وهو يخاطب الجمهور قائلاً: “انا مش بتاع بصل ولا بتاع خضار.. بس وقعت قدامي صفقة بصل وهيبيع الكيلو بـ3 جنية”.

وحظيت مقاطع الفيديو التي نشرها التيك توكر الشاذلي بتفاعل كبير من الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بمبادرة الشاذلي، واعتبروها خطوة إيجابية تهدف إلى مساعدة المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

تريند الفساتين

كما روج التيك توكر المصري الشاذلي لصفقة فساتين سهرة وزفاف بسعر 2 جنيه فقط للفستان، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، حتى أن البعض شكك في صحة هذه الصفقة، واعتبروها مجرد دعاية أو إعلان.

وتداولت الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للشاذلي وهو يعلن عن هذه الصفقة، حيث ظهر وهو يخاطب الجمهور قائلاً: “عند الشاذلي المجنون.. الشاذلي بيقولك بـ 2 جنية ركزي شوفي عارضلك ايه؟ الفستان بـ 2 جنية.. الجمعة موعدنا.. الفستان بـ 2 جنية “.

حلقة ريهام سعيد

– أنا عايزة أعرف بقا يا شاذلي ايه بقى حكاية أسعارك دي.. يعني أنت بتبيع البصل بـ 3 جنيه وهو غالي جداً دلوقتي بتعملها ازاي؟
= بصي يا أستاذة أنا بشوف الناس عندها مشكلة في ايه وبحب أوفره يعني بدور على أرخص مكان في مصر بيبيع بصل وأروح اجيبه وبجيب الكيلو بـ 10 جنيه وببيعه بـ 3 مثلاً
– بس أنت كده بتخسر؟
= لا بخسر ولا بكسب
– وسمعت انك بتبيع ايفون بـ 300 جنيه
= بـ 299 جنيه وببيع بامبرز بجنيه وفستان فرح بـ 2 جنيه وبدله بـ 150 جنيه وعليها قميص كمان هدية
– طيب بصراحة الموضوع ده بالنسبالك تجارة ولا ايه ؟
= لا والله أنا عايز أعمل خير بس مش حابب أنزل الشارع أوزع على الناس كأنهم بيشحتوا مني الحاجة .. لا أنا بحسسه أنه الـ 3 جنيه اللي معاه ليهم قيمة وهو اللي يجيلي مكاني هنا ويشتري بكرامته وياخد أحلى حاجة كمان واشيله فوق راسي .. أنا مينفعش مثلاً عروسة تبقى غير مقتدره تجيب فستان فرح وأروح اديها الفستان، لا هي بالـ 3 جنيه اللي معاها تيجي تاخد أحلى فستان ومكسرش فرحتها
-وعندك فعلاً الهدوم برندات يعني أنا ملاحظة انك مش مسترخص !
= هسترخص ليه؟ .. ده أنا أجيب أحلى ما فيكي يا مصر واديه للناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *