شراء بيبسي شركة سبيرو سباتس.. شائعة أم حقيقة؟

في الآونة الأخيرة، تم تداول أخبار عن اقتناء شركة بيبسي لـ شركة المشروبات الغازية المصرية سبيرو سباتس، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققته الشركة مؤخرًا.

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة سبيرو سباتس، نتيجة لحملة المقاطعة للمشروبات الغازية التي تدعم إسرائيل مثل بيبسي وكوكا كولا، انتشرت أخبار تفيد بأن بيبسي قد اشترت الشركة.

ومع ذلك، فإن معظم الأخبار المتداولة حول شراء بيبسي لـ شركة سبيرو سباتس غير صحيحة، ولم يتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل سبيرو سباتس أو بيبسي، وفي الواقع، الخبر ليس سوى شائعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن سبيرو سباتس

اسم مشروب “سبيرو سباتس” ظهر بشكل بارز في محركات البحث في الآونة الأخيرة، بالتزامن مع دعوات لمقاطعة بعض المنتجات المستوردة، بعد موقف بعض الدول الغربية من الأحداث في قطاع غزة.

سبيرو سباتس أناناس

وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن توسيع نطاق توزيع منتجاتها لتشمل معظم محافظات الجمهورية. وقال مرقس طلعت، مدير التسويق في شركة سبيرو سباتس، إن حجم المبيعات تضاعف ثلاث مرات تقريبا، منذ بدء دعوات مقاطعة المنتجات الغازية المشابهة.

تأسست شركة “سبيرو سباتس” في العشرينات من القرن الماضي، حيث بدأت بإنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر تحت اسم ليمونادا سباتس. ومع مرور الوقت، استطاعت منتجات سباتس أن تغزو الأسواق بفضل جودتها العالية التي لاقت القبول في جميع أنحاء المجتمع.

يضم المصنع 150 عاملا ويمتلك 20 سيارة لتوزيع المنتجات في جميع أنحاء الجمهورية، من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة مثل كوم أمبو في أقصى صعيد مصر وغيرها.

وأعلن المصنع عن توسيع وزيادة خطوط الإنتاج لتلبية الطلب المتزايد بشكل كبير خلال الساعات الماضية، كما فتح المصنع باب التوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

سعر مشروب سبيرو سباتس

سعر زجاجة مشروب سبيرو سباتس 330 مل هو 8 جنيهات مصري، وذلك لجميع النكهات المتوفرة، وهي: سبيرو سباتس عنب، سبيرو سباتس تفاح، سبيرو سباتس يوسفي، سبيرو سباتس أناناس، سبيرو سباتس خوخ، سبيرو سباتس ليمون.

سعر مشروب سبيرو سباتس الرسمي

وذكرت شركة سبيرو سباتس في بيان رسمي لها أن السعر الرسمي للمشروب هو 8 جنيهات فقط، وأنها غير مسؤولة عن أي مكان يبيعها بسعر مختلف.

اماكن بيع سبيرو سباتس

تتوفر مشروبات سبيرو سباتس في جميع أنحاء مصر، حيث تمتلك الشركة شبكة توزيع واسعة تغطي معظم المحافظات. وتشمل هذه الأماكن ما يلي:

  • محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، مثل كارفور، مترو، سبينس، وأولاد رجب.
  • محلات البقالة، مثل كشك، سوبر، وفر ماركت.
  • محلات التجزئة، مثل 7-Eleven، Circle K، وCarrefour Express.
  • محلات الحلويات والمشروبات.
  • المطاعم والكافيهات.

وفيما يلي بعض الأماكن المحددة التي يمكنك العثور فيها على سبيرو سباتس في القاهرة الكبرى والجيزة: فروع كارفور، فروع مترو، فروع سبينس، فروع أولاد رجب، محلات كشك، محلات سوبر، محلات وفر ماركت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *