تفاصيل تقشعر لها الأبدان.. فنانة سورية تروي قصة عودتها من الموت

كشفت الفنانة السورية «ليليا الأطرش» عن تجربتها المروعة مع الموت وعودتها للحياة. في حديثها مع الإعلامي محمد قيس، على شاشة قناة المشهد، وذكرت أنها كانت وحيدة عندما انطفأت الأنوار فجأة، ولم تكن تدرك ما يحدث. فقد فقدت الاتصال بجسدها تمامًا، ولم تعرف متى استفاقت أو متى استعادت وعيها.

ليليا الأطرش

قالت «ليليا الأطرش»: “كانت تجربة مروعة، فقد شعرت أنني فقدت كل شيء، ولم تعد لي أي وجود. كنت أفكر في أحبائي وكيف سيعانون بسببي، وكيف سأخبرهم أنني لم أشعر بأي ألم وأن الموت ليس مخيفًا”.

اقرأ أيضا: قناة المشهد تحصل على حقوق بث الموسم الثالث من “الدحيح”

وأضافت «الأطرش»: “عندما استعدت وعيي، وجدت نفسي ملقاة على الأرض دون أن أعرف كم من الوقت مر. كنت أحمل الهاتف في يدي، وقد كتبت فيه هذه العبارة: “بعد أن عاد وعيي، لم أعد أخشى الموت، لأنني اختبرته وعشت تلك التجربة لثوانٍ معدودة فقط”.

وأوضحت «الأطرش» أنها وقعت في غرفة مشرقة، ثم انطفأ الضوء فجأة، ولم تشعر بأي ألم أو حس. بعد ذلك، بدأت تفكر في أحبائها وكيف سيعانون بسببها. كانت تتساءل كيف ستخبرهم أنها لم تشعر بأي ألم وأن الموت ليس مخيفًا ولا يسبب ألمًا.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. هجوم حاد على الفنانة مايا دياب

وفي ختام حديثها، بكت «ليليا الأطرش» وأكدت أن هذه الأزمة التي مرت بها قد مضت منذ أربعة أشهر، وأنها لم تعد تخشى الموت. وهذه التجربة الصادمة التي مرت بها الأطرش قد غيرت نظرتها للموت، وجعلتها تدرك أنه ليس مخيفًا كما كانت تظن.

جدير بالذكر: أن «ليليا الأطرش»  ممثلة سورية، من أسرة فنية عريقة، خرج منها فريد الأطرش وأسمهان. وبدأت مسيرتها الفنية في سن صغيرة من خلال سلسلة “مرايا” مع الفنان ياسر العظمة، وبرزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل “أشواك ناعمة” و”باب الحارة” بكل أجزائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *