مي كساب تتصدر تريند يوتيوب بحلقة “واحد من الناس”

تصدرت حلقة مي كساب مع عمرو الليثي في ليلة رأس السنة، تريند يوتيوب في مصر، حيث حققت ملايين المشاهدات في غضون أيام قليلة، وكشف «كساب» الكثير من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية في حوار شيق ومثير.

في بداية الحلقة، تحدثت الفنانة المصرية مي كساب عن نجاحها الكبير في مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023. حيث أعربت عن سعادتها بهذا النجاح، وقالت إنها كانت تتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ولكنها لم تكن تتخيل أن يصل إلى هذا الحد.

اقرأ أيضًا: مي كساب تكشف رد فعل غير متوقع من زوجها بسبب “جعفر العمدة”

كما تحدثت مي كساب عن كواليس تصوير المسلسل، وقالت إنها كانت تشعر بالتوتر في البداية لأنها كانت تلعب دورًا صعبًا، ولكن بمرور الوقت تمكنت من التغلب على هذا التوتر وتقديم أداء جيد.

زوج مي كساب

كما تحدثت الفنانة مي كساب عن حياتها الشخصية، وزوجها محمد أوكا مطرب المهرجانات، وأعربت عن حبها الكبير له، مشيرة إلى أنها تشعر بالأمان معه، وأنه سندها في الحياة. كما أكدت أنهما يتفقان على معظم الأمور، وأنهما يحترمان آراء بعضهما البعض.

ومن جانبه أجرى أوكا مداخلة هاتفية، ووجه رسالة مؤثرة لمي كساب، قال فيها: “مي كل حاجة في حياتي، وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز، وشالت حاجات كتير أوي، وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات، وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش، وأنا بتعلم منها”.

وخلال الحلقة، تم عرض بعض الصور القديمة لمي كساب، والتي كشفت عن التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها بعد عملية التجميل التي أجرتها. حيث قالت مي كساب أنها تعترف بإجرائها عملية تخسيس و مش ندمانة و لا مخبية” إنها كانت تعاني من مشكلة في وزنها، وقررت أن تخضع لعملية تجميل لتحسين شكلها.

اقرأ أيضا: مي كساب تكشف عن مفاجأة في الحلقات الأخيرة من جعفر العمدة

وبشكل عام، كانت الحلقة مليئة بالتفاصيل الشيقة عن حياة مي كساب الفنية والشخصية. وقد تفاعل الجمهور مع الحلقة بشكل كبير، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بشخصية مي كساب ونجاحاتها الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *