بفستان شفاف.. شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

الفنانة شمس الكويتية انستقرام

وظهرت شمس الكويتيه في الصور التي شاركتها لمتابعيها عبر انستقرام، بإطلالة جريئة وغير متوقعة، حيث ارتدت فستان ذا أكمام طويلة، واتسم بأنه مطرز بالكامل وبالقماش الشفاف، مما كشف عن ساقيها وجزء من ذراعيها.

وتزينت المغنية الكويتية بمجموعة من المجوهرات الراقية، التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة. وقد أثارت إطلالتها الجدل بين متابعيها على السوشيال ميديا.

وعلق حساب على الصور قائلًا: «بتكونى أجمل وأجمل بدون ملابس جرئية، اللبس الجريء ما يدل ع أي جمال بالعكس بيفقدك جمهورك ومتابعينك»، وأضاف آخر: «طريق الاغراء سهل ولكن حسابه عسير ».

اقرأ أيضا: السوشيال ميديا في مصر تهاجم «من شارع الهرم إلى».. يسيئ لسيدات مصر!

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شمس الكويتيه على خصلات شعرها القصير، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، وتفاعل مع الصور عدد كبير من متابعيها على انستجرام.

وتعد شمس الكويتية واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي، واشتهرت بإطلالاتها الجريئة ومواقفها المثيرة للجدل، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل، وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس.

بنطلون شمس الكويتية

وفي سياق متصل أثارت الفنانة شمس الكويتة الجدل في وقت سابق بعد ظهورها ببنطلون ميلتون بمزيج من اللونين الرمادي والأسود، ونسقت معه توبًا طويلًا باللون النبيتي، خاليًا من أي نقوشات أو تطريزات.

اقرأ أيضا: بسبب مخالفة.. رهف القحطاني تتصدر ترند تويتر في السعودية

وأضافت شمس الكويتية لمسة جريئة إلى إطلالتها باختيار حذاء أبيض اللون، مما عرضها للانتقاد من قبل متابعيها، الذين اعتبروا أن الحذاء لا يتناسب مع صيحة البنطلون.

جنسية شمس الكويتية

هي من سانت كيتس ونيفيس. ولدت في الكويت عام 1980 لأب سعودي وأم كويتية، لكنها تخلت عن جنسيتها الكويتية عام 2015، وحصلت على جنسية سانت كيتس ونيفيس، وهي دولة جزرية صغيرة في الكاريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *