دويتوهات “ليلة نجمات العرب” في الرياض حديث السوشيال ميديا

شهدت الرياض مساء أمس ليلة فنية استثنائية من الطراز الأول، حيث جمعت 6 من أبرز نجمات الغناء العربي في حفل واحد على مسرح محمد عبده أرينا، ليودعن عام 2023 ويستقبلن عام 2024.

حفلة ليلة نجمات العرب

وعلى مدى أكثر من 3 ساعات، قدمن نجمات الحفل باقة من أروع أغانيهن، بقيادة المايسترو هاني فرحات؛ ولفتت الأنظار الدويتوهات التي جمعت النجمات، وخاصة بين إليسا ونانسي عجرم في أغنية “بتمون”، وأنغام ونانسي عجرم في أغنية “سيد الغرام”، وأصالة وأسما لمنور في أغنية “سيد الغرام”، وأنغام وأحلام في أغنية “أكثر من أول أحبك”، وأصالة وأليسا في أغنية “أنا وبس”، وأنغام وأحلام في أغنية “وين تروح”.

اقرأ أيضا: أنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة .. تفاصيل الخناقة

وقد شارك حساب روتانا لايف على تويتر فيديو لقاء نجمات الحفل في الكواليس، التي طغت عليها المحبة والفرح. كما وجه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تهنئة للحضور بمناسبة العام الجديد، وشكر روتانا والنجمات على مشاركتهم، والمايسترو هاني فرحات على قيادته للفرقة الموسيقية.

أيضًا شارك خبير التجميل بسام فتوح الجمهور لحظات من تحضيرات إليسا لإطلالتها قبل الحفل، والتي أطلت فيها بفستان زهري لاقى الكثير من الإعجاب عبر السوشيال ميديا.

أنغام وأصالة

وكانت ليلة نجمات العرب فرصة طيبة استغلها المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات سالم الهندي، لإعادة المياه إلى مجاريها بين النجمتين أصالة وأنغام، وهي الخطوة التي دعمتها إليسا.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها أصالة وأنغام على خشبة المسرح منذ سنوات، بعد الخلاف الذي نشب بينهما في عام 2019. وقد تفاعل الجمهور مع الحفل بشكل كبير، حيث أعربوا عن سعادتهم بلقاء نجماتهن المفضلات في حفل واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *