قنوات ART تشارك في رعاية النسخة الأولى لمنتدى الأفلام السعودي

تشارك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART في رعاية النسخة الأولى لمنتدى الأفلام السعودي، الذي ينطلق صباح غدا الأحد بمدينة الرياض ويستمر حتى الرابع من أكتوبر. ويأتي مشاركة ART في هذا المنتدى تأكيدًا على التزامها بدعم صناعة السينما السعودية، وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة في هذا المجال.

منتدى الأفلام السعودي

يشكل منتدى الأفلام السعودي، الذي يقام في صالة معارض البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية وتقدمه هيئة الأفلام، فرصة استثنائية للتواصل مع خبراء الصناعة وقادة الفكر وصنّاع القرار والمعنيين بعالم السينما والأفلام. ويتضمن المنتدى مجموعة من الفعاليات والورش التدريبية والمناقشات، التي تتناول مختلف جوانب صناعة السينما، من الإنتاج والتوزيع إلى التسويق والترويج.

ويشكل المعرض الذي يقام ضمن فعاليات المنتدى منصّة استثنائية تعرض أحدث المشاريع والابتكارات المتعلقة بصناعة السينما في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء العالم. ويجمع المعرض قادة الصناعة المحليين والإقليميين والدوليين لعرض أحدث خدماتهم وابتكاراتهم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمّ التطورات في سلسلة القيمة.

ويتميز المعرض بتواجد نخبة من الشركات الرائدة في عالم صناعة السينما، حيث يتمتع الزوار بإمكانية التعرف على التقنيات والمعدات والخدمات المتعلقة بالإنتاج والتوزيع وغيرها من المستجدات المتعلقة بصناعة الأفلام والتي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في هذه الصناعة العالميّة.

قنوات ART

تؤكد مشاركة قنوات ART في رعاية منتدى الأفلام السعودي على التزامها بدعم صناعة السينما السعودية، وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة في هذا المجال. ومن خلال مشاركتها في هذا المنتدى، تسعى ART إلى التعرف على أحدث المستجدات في صناعة السينما، وتبادل الخبرات مع خبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *