مدحت العدل يكشف عن مسرحية غنائية جديدة لـ منة شلبي

أعلن الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عن تحضيره لمسرحية غنائية جديدة للفنانة منة شلبي، وذلك خلال لقاءه عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

المنتج مدحت العدل

وقال العدل، إن المسرحية ستكون من بطولة منة شلبي، مؤكداً أنه واثق من قدرتها على أداء هذه النوعية من المسرحيات، قائلاً: “أي فنان حقيقي يقدر يعمل مسرحيات ميوزيكال، ولو شفنا شيكاغو دول أصلا مش مطربين، ومن غنوا في تشارلي شابلن 90% منهم مش مغنيين، كنا بندرب ناس منهم عشان يعرفوا مش لازم يبقى اللي هيغني محمد عبد الوهاب”.

وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي هل ستكون المسرحية من بطولة منة شلبي ومحمد فهيم، عقب قائلا: “مش لازم فهيم لكن منة أساسي؛ وعن أسباب اختياره للفنانة منة شلبي، قال العدل: “منة رأيي الشخصي هي واحدة من أعظم بنات جيلها، فنانة معجونة فن وتمثيل وبحبها طول عمري وهي متحمسة للتجربة”.

مسرحية تشارلي شابلن

يذكر أن مسرحية “تشارلي شابلن” كانت من بطولة محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فناناً آخر من الممثلين الشباب والراقصين.

البوستر الإعلاني لمسرحية تشارلي شابلن

وتتناول المسرحية الموسيقية الاستعراضية حياة “تشارلي شابلن” ومدى تأثيره بصناعة السينما في العالم؛ كما تتناول الجانب الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصل على جائزة الأوسكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *