“كنت قاسيا في الهجوم عليه”.. محمد الباز يندم على انتقاده عادل إمام

كشف الكاتب والإعلامي محمد الباز في لقاء مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها “بالخط العريض” على قناة الحياة، عن أول احتكاك له مع الزعيم عادل إمام، وكان ذلك في جائزة الدولة التقديرية، وكان مرشح أمامه ثروت عكاشة.

وأضاف «الباز» أن مؤسسة أخبار اليوم، التي كان يعمل بها آنذاك، هاجمت ترشيح عادل إمام للجائزة، وكتب مقالا بعنوان “إنهم يحتقرون عادل إمام” للدفاع عنه، وهو المقال الذي شكره عليه إمام.

وأوضح الباز أن الخلاف الثاني بينه وبين إمام حدث عندما تزوجت ابنته من شاب من أسرة إخوانية، قائلًا: “أخذت موقفًا طبيعيًا في ذلك الوقت وهو الموقف الطبيعي ضد الإخوان، وكتبت مقالًا بعنوان “عادل إمام يسلم ابنته لطيور الظلام”.

وتابع: “كنت قاسيًا في الهجوم على إمام في هذا التوقيت، والعنوان فيه حمق، وكنت أحمق عندما كتبت هذا العنوان، وندمت على هذا العنوان بعد إنجاب طفلتي مريم”. مشيرًا إلى أنه حاول التواصل مع الفنان عادل إمام بعد ذلك، لكن دون جدوى، مؤكدًا أنه مازال من عشاق أفلامه.

وفاة عادل إمام

وفي سياق منفصل، انتشرت شائعة وفاة عادل إمام، عدة مرات، على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد جاءت شائعة الوفاة في بيان مقتضب نشره حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باسم “عادل إمام”. وجاء في البيان المزيف: “الزعيم عادل إمام في ذمة الله.. البقاء لله وحده”.

وانتشرت شائعة الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها العديد من الأشخاص، وعبروا عن حزنهم الشديد على وفاة الفنان الكبير. ولكن سرعان ما تم نفي شائعة الوفاة، حيث أكد المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، أن خبر الوفاة عارٍ عن الصحة، وأن الفنان عادل إمام بصحة جيدة.

وكتب عصام إمام، في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الزعيم عادل إمام بخير، وصحة جيدة، ولا صحة للشائعات التي ترددت حول وفاته”. مضيفًا أن أسرة الزعيم تعبت وضجرت من كثرة الشائعات التي تكتب عن وفاته كل فترة.

وكانت هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة الفنان عادل إمام. فقد انتشرت شائعة مماثلة في عام 2020، وتم نفيها في ذلك الوقت أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *