ليس لديّ شركاء.. أميرة الذهب تنفي علاقتها بعصابة السلاح والمخدرات

تناولت الساعات الأخيرة أحداثًا متعلقة بـ”أميرة الدهب“، بعد إلقاء القبض على رجل أعمال مشبوه، اتهمته السلطات بجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.

ونفت أميرة الذهب عقب انتشار الخبر بساعات قليلة، عبر فيديو نشرته، تورطها مع عصابة صناعة الأسلحة وتجارة المخدرات، قائلةً: “الخبر مش حقيقي المحل بتاعي، وأنا مليش شركاء فى المحل نهائي وهو خاص بيا”.

صورة أميرة الذهب على السوشيال ميديا
صور أميرة الدهب

ونفت بشكل قاطع علاقتها بالعصابة المتورطة في تجارة المخدرات وصناعة الأسلحة، مشرة إلى عدم امتلاكها فروع إضافية، ورفضها للاتهامات الموجهة إليها.

جاء ذلك بعدما تصدرت أخبار القبض على رجل الأعمال شريك أميرة الدهب، صاحبة فيديوهات الدهب الشهيرة، محركات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بإدارة وتصنيع الأسلحة النارية وجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.

فيديوهات أميرة الدهب

تعد أميرة حسان والملقبة بـ”أميرة الذهب” من أكثر الشخصيات التي بات يتردد إسمها كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الكثير من الفيديوهات لها ، حتى أصبحت أشهر سيدة في مجال بيع الذهب.

اعتادت أميرة الذهب الظهور على السوشيال ميديا بالعديد من الإطلالات اللافتة، والتي تعتمد فيها على التزين بالدهب، وعرض ما تملكه من أشكال الـذهب الفريدة والمختلفة.

وتميل في ملابسها إلى ارتداء العباءات، وتفضل اللون الأسود، والألوان القاتمة بشكل كبير. ولا تتكلف في وضع المكياج، فهي تعتمد على ملامحها وجمالها الطبيعي.

من هي أميرة الدهب؟

أميرة حسان، سيدة أعمال مصرية شهيرة، اشتهرت بلقب “أميرة الدهب”، بعد أن أصبحت صاحبة واحدة من أشهر سلاسل الذهب والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط.

ولدت أميرة حسان في محافظة القاهرة، وتلقت تعليمها الجامعي في كلية الهندسة المعمارية، إلا أنها تركت العمل في هذا المجال بعد فترة قصيرة، بسبب شغفها الشديد بالدهب.

بدأت أميرة العمل في مجال الذهب منذ 4 سنوات، وسرعان ما نجحت في تأسيس علامة تجارية خاصة بها، وأصبحت من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

تزوجت من رجل أعمال، وأنجبت منه ولدين، وهما دائما ما يظهران معها في مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحرص أميرة حسان على إطلاق العديد من المبادرات للعرسان والشباب، كما تقدم نصائح مختلفة للأشخاص الذين يفكرون في الاستثمار بالذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *