معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل فعالياته في الشارقة

تتواصل فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات لليوم الرابع على التوالي في مركز إكسبو الشارقة، حيث يعرض أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعالمية، مجموعة واسعة من أرقى التصاميم والقطع الحصرية والفريدة من المجوهرات والمشغولات الذهبية وقطع الألماس.

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

ويقدم المعرض مجموعة فنية من التصاميم الفريدة، من أبرزها خاتم “ساكورا” النادر المصنوع من الألماس الأخضر عيار 18 قيراطًا، الذي قدمته شركة سيليخوف للألماس، وبلغ سعره 2.9 مليون دولار. كما قدمت شركة الرميزان للذهب والمجوهرات دراجة هوائية مغطاة بصفائح ذهبية عيار 24 قيراطاً، بسعر 1.5 مليون درهم.

وشهد الحدث أيضًا تصاميم فنية متميزة من العنبر قدمها “عمبر اميز”، والتي تضمنت نسخة مصغرة من قصر الإمارات مصنوعة من العنبر الأصفر. كما حظي زوار المعرض بفرصة لمشاهدة واقتناء أحدث منتجات وخطوط الموضة من المجوهرات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والمجوهرات المستوحاة من الثقافات المختلفة حول العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لـمركز إكسبو الشارقة سعادة سيف محمد المدفع، أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يشكل منصة إقليمية رائدة للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية والمبدعين والمصممين العالميين والمحليين، ويُعد فرصة مثالية للكشف عن أحدث مشغولاتهم وإبداعاتهم.

ويواصل المعرض تقديم المزيد من المفاجآت لزواره، بما يتضمنه من عرض متنوع لأرقى تصاميم المجوهرات الماسية والذهب والبلاتين واللؤلؤ والمجوهرات الفضية والأحجار الكريمة، إلى جانب إتاحة الفرصة للزوار للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، من ضمنها سيارة كاديلاك حديثة، وبار ذهب خالص بوزن 250 غرامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *