المرأة ذكية.. “غنى العمري” تكشف الحالة التي تقبل فيها الزوجة التعدد

أثارت صانعة المحتوى «غنى العمري» الجدل، بعد تعليقها على تعدد الزوجات، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تيك توك، إن المرأة يمكن أن تقبل الزواج من رجل معدد بشرط أن يكون ثري.

فيديوهات غنى العمري

وتابعت العمري خلال مقطع الفيديو: “نحن النساء ما نبغى المعدد لكن لما يجي ثري، ممكن نتجاوز هذه النقطة مقابل أنه هيعيشني في عز. وحتى زوجة الثري هذا هي متوقعة أنه هيعدد وعادي ما عندها مشكلة”. وأضافت: “إذا جايب لها قصر والسيارة والمجوهرات والسفريات ما تقدر تمنعه من التعدد. الكل عند الثري راضي، لأنه ثري شيء طبيعي”.

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي العمري مع الفيديو، حيث أبدى بعضهم موافقته على كلامها، فيما أعرب آخرون عن رفضهم. وقالت إحدى المتابعات: “ويجيك واحد ويشوف هالمقاطع ويصدق ان كل الحريم كذا تفكيرهم”؛ وأضاف متابع آخر: “المرأة العاشقة والمتيّمة بحب زوجها لا تعترض زوجها بإي حال من الأحوال بل تسعى دائمًا لكسب رضاه وراحته واطمئنانه”. وتسأل آخر: “معقوووول ؟ يعني إذا جاها واحد حالته المادية وسط و معدد ما توافق.”

اقرأ أيضا: بالفيديو.. “ريما العنزي” تتحدى “جورجينا” في تناول غزل البنات

يشار إلى أن التعدد هو زواج الرجل بأكثر من امرأة، وهو أمر مشروع في الشريعة الإسلامية، ولكن يشترط فيه أن يكون الرجل قادراً على العدل بين زوجاته.

وليست هذه المرة هي الأولى التي تثير فيها «غنى العمري» الجدل بتصريحاتها، حيث سبق أن اثارت الجدل بتصريحها عن أن ”الأنثى تنجذب للرجل اللي رأسه فيه شيب، ووجهه مليء بالتجاعيد مهما كان عمرها .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *