تأكل كبدة نيئة.. ميعاد العسيري تثير الجدل مجددًا

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي «ميعاد العسيري» الجدل، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تأكل الكبدة نيئة قبل الطهي؛ وظهرت العسيري في الفيديو وهي تستمتع بتناول الكبدة، قائلة: “أنا من الناس اللي تأكل الكبدة نية”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي«العسيري» مع الفيديو، حيث أبدى بعضهم استغرابه من طريقة تناولها للكبدة، فيما أعرب آخرون عن إعجابهم بها. وقالت إحدى المتابعات: “ترى الكثير يقولون إن الكبدة نيئة مفيدة، فهل هذا صحيح؟”. وتساءل متابع آخر: “ما فيها ضرر إذا أكلتها نية؟”.

من هي ميعاد العسيري؟

هي من مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، اشتهرت بصناعة محتوى مميز خاص بعالم الجمال والموضة. وتستغل جمالها الفاتن وشعبيتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً حساباتها في سناب شات وتيك توك.

اقرأ أيضا: المرأة ذكية.. “غنى العمري” تكشف الحالة التي تقبل فيها الزوجة التعدد

ولدت ميعاد العسيري، عام 1986 في المملكة العربية السعودية، لكنها انتقلت للعيش في تايلاند منذ عدة سنوات. وتبلغ من العمر 38 عامًا، وهي مسلمة الديانة. وتعيش حياة الانفصال منذ فترة ليست ببعيدة، حيث ارتبطت سابقاً ثم انفصلت بعد زواج لم يدم طويلاً.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. “ريما العنزي” تتحدى “جورجينا” في تناول غزل البنات

أثارت ميعاد جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الجريئة، ونشرت مقطع فيديو على تيك توك مؤخرًا، حثت فيه المطلقات على الخروج والسفر، وقالت: “اطلعي تمشي سافري، محد بيشيلك اذا اكىّئبتي. محد بيقول فلانه مسكينه تعبانه خلونا نواسيها.. كلهم شماته، خليهم كل ماشافوك قالوا يوم تطلقت احلوت!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *