بالفيديو│زواج هندي مُسنّ في عامه 103 من امرأة أربعينية.. هل هو حب؟

أصبح حبيب نزار، وهو رجل مسلم هندي يبلغ من العمر 103 أعوام، حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند بعد زواجه من فيروز جاهان، التي تبلغ من العمر 49 عامًا، أي نصف عمره تقريبًا.

ورغم أن زواجهما قد تمّ العام الماضي، إلا أن حفل زفافهما لم ينتشر على نطاق واسع إلا في شهر يناير من هذا العام، بعد انتشار مقطع فيديو لحفل الزفاف التذ أقيم في منطقة إيتوارا في بوبال، الهند، يظهر فيه “نزار” وزوجته وهما يعودان إلى المنزل بعد انتهاء مراسم عقد القران.

الوحدة تدفع “نزار” للزواج

وحسب وسائل محلية فإن “نزار” قال للصحفيين، وهو يجلس في السيارة بجوار زوجته: “عمري 103 أعوام، وزوجتي تبلغ من العمر 49 عامًا. تزوجت مرتين من قبل، وعندما ماتت زوجتي الثانية، أصبحت أشعر بالوحدة، لذلك تزوجت مرة أخرى”.

زواج “فيروز” الثاني لرعاية “نزار”

السيدة “فيروز” هي الأخرى تزوجت من “نزار” بعد وفاة زوجها الأول. وقالت إنها وافقت على الزواج من “نزار” لأنه ليس لديه من يعتني به. وعلقت “فيروز” على قرارها بالزواج من “نزار” وهو بعمر 103 أعوام قائله: “زوجي بخير تمامًا ولا يعاني من أي مشاكل طبية”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أثار زواج “نزار وفيروز” ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر بعض المتابعين عن سعادتهم للزوجين وتمنّوا لهما حياة سعيدة، بينما أبدى آخرون استغرابهم من فارق العمر الكبير بين الزوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *