بعد أنباء إيقاف برنامج كلام الناس.. ياسمين عز: البرنامج شغال رغم انف الحاقدين

تصدرت السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بإيقاف برنامج كلام الناس، والذي تقدمة الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة mbc مصر.

حيث نشرت صفحات شهيرة على فيس بوك خبر إيقاف برنامج ياسمين عز، ومنعها من الظهور على mbc مصر.. بعد إثارتها الجدل بتصريحاتها في الفترة الأخير.

ونفى مصدر من داخل قناة «mbc مصر» خبر إيقاف برنامج كلام الناس.. مؤكدًا أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وشائعة ليس لها هدف.

وأكد المصدر في تصريحات أنه لا توجد أي نية عن وقف برنامج ياسمين عز.. وما يقال مجرد شائعات ليس لها أساس ولا نعرف مصدرها.

ونشرت بدورها الإعلامية ياسمين عز منشور عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، لتنفي شائعة إيقاف برنامجها، قائلة: “البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين”.. مشيرة إلى أن موعد عرض الحلقة القادمة الخميس المقبل في تمام السادسة مساءاً.

حقيقة إيقاف برنامج كلام الناس

والجدير بالذكر أن ياسمين عز اعتادت إثارة الجدل على السوشيال ميديا، من خلال برنامجها بالحديث عن حقوق الزوج، وتوجيه نصائح للسيدات والزوجات للتعامل مع الأزواج.

كما نجحت ياسمين عز في فرض اسمها، بعدما أحدثت جدلاً واسعًا، بظهورها الأول في برنامجها “كلام الناس”، وتصدرها ترند مصر.. بعدما شنت هجوما حاداً، على النساء اللاتي تتعاملن مع ازواجهن بشكل سيء.

وتذاع حلقات “كلام الناس” يومياً من الأحد للخميس على شاشة MBC مصر.. ويضم البرنامج مُتابعات اجتماعية ورياضية وفنية وصحية لمُختلف الأحداث المصرية.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *