في وثائقي على نتفليكس.. إليسا تكشف معاناتها مع السرطان

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا الترند على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلمها الوثائقي القادم على نتفليكس. والذي يتضمن لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها إليسا منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.

فيلم إليسا الجديد

وخلال الفيديو التشويقي لـ فيلم إليسا الوثائقي، تتحدث النجمة اللبنانية عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عديدة خلال مشوارها وحياتها الفنية، قائلةً: “تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي”.

كما تتحدث إليسا عن التحديات الفنية التي واجهتها، قائلةً: “في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية”، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة: “It’s Ok”.

أيضًا يكشف فيلم إليسا الوثائقي المقرر عرضه على نتفلكس، كواليس خضوع النجمة اللبنانية للجراحة، وسبب إصابتها بالسرطان، والذي يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الإكتئاب.

حفل اليسا

على صعيد آخر، تستعد إليسا لإحياء حفل حفل في المملكة العربية السعودية، كانت قد أعلنت عنه عبر حسابها على إنستغرام، ومشاركتها في حفل  ليلة نجمات العرب في الرياض.

ويُقام الحفل يوم 31 ديسمبر، تحت عنوان “ليلة نجمات العرب“، كما يُشارك فيه عدد من النجمات العرب وهم أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

يُذكر أن اليسا قد شاركت في حفل غنائي ضخم منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست ساوندستورم، الذي أُقيم بالسعودية من 14 إلى 16 ديسمبر 2023، وضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *