مسلسل حالة خاصة الحلقة 4.. نديم يكسب قضيته الأولى ويحتفل بميلاد رام الله

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة بمرافعة نديم، المحامي الشاب، في قضيته الأولى، وفاز بها، الأمر الذي أسعد أماني النجار، المحامية التي تدربه، وزملائه المتدربين في المكتب.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 4

وتحدث نديم مع عمه جميل، عن وصية والدته، وكيف يسعى بكل جهده أن ينفذها، ويحقق النجاح في مهنته، ويجد الحب، لكنه لا يعرف أي اتجاه يسعى فيه أولا، فقال له جميل: “الحب هو أن تفكر في الشخص الذي تحبه طوال الوقت، وأنت تعمل، وأنت تأكل، وأنت تقود السيارة”، ليرد عليه نديم: “الحب مثل القضية الصعبة”.

– إشرحلي يعني إيه حُب ؟!
= الحُب وصِال ودلال وخصام ولقاء ورضا .. زي ما قالت الست أم كلثوم
– ممكن تفهمني أكتر ؟!
= الحُب يا نديم يعني لما تفكّر في حد طول الوقت ويطلعلك فجأة وانت بتشتغل، وانت بتاكل، وانت مع اصحابك، وانت نايم، حتي وانت في الحمام .. كل ده يبقي حُب ..
– يعني زي القضية الصعبة كدة
= أيوة كدة بالظبط .. قضية صعبة

واحتفل نديم بزميلته في مكتب المحاماة، رام الله، بمناسبة عيد ميلادها، واشترى لها سلحفاة هدية، لتشكره على المفاجأة والهدية؛ وأثناء الاحتفال تقطع أماني النجار احتفالهم وتطلب منهم الاجتماع في المكتب، وتسألهم عن أخر ما توصلوا إليه لحل القضية.

– وانت يا نديم وصلت لأيه ف القضية ؟
= لا انا مفكرتش ف القضية
– لعل المانع يكون خير
= كنت بفكر في هدية عيد ميلاد رام الله

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة، بمعاناة أماني النجار “غادة عادل” مع زوجها ياسر، بعد دخولها إلى منزلها لتجد زوجها ياسر “أحمد طارق” مع صديقه يشاهدان مباراة كرة القدم، ولا يهتم بنجلهما، الذي تكشف أنه يعاني من مرض التوحد.

مسلسل حالة خاصة

يشار إلى أن مسلسل حالة خاصة أحدث أعمال “Watch it” الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية للمسلسل، وكذلك موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين، ليسجل بذلك مسلسل حالة خاصة عودة الموسيقار الكبير لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *