رحمة احمد تثير الجدل بوصفها محمد سلام بـ”التافه”

أثارت الفنانة الشابة رحمة احمد الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج “في البوكس”، على صفحة Gossips؛ حيث قالت رحمة أحمد إنها تخاف من الزحام، ولا تحضر حفلات أو سهرات كثيرًا، كما اعتذرت عن حضور تكريمات بسبب هذا الأمر.

وعلى الجانب الآخر، وصفت رحمة احمد زميلها محمد سلام بـ”التافه”، وهو ما أثار استياء الجماهير، وذلك بسب عدم انتقائها لكلماتها بالشكل المناسب، حيث وصفت الفنانة الشابة زميلها قائلة:

محمد سلام أتفه واحد في العالم وهادي وبسيط وعمري في حياتي ما شوفته متضايق أو متعصب، وهو بيحب الغطس أوي فغالبا ده مأثر على شخصيته وهادي جدا

الحلقة #19 | في البوكس 2 | رحمة احمد

وأثارت تصريحات رحمة أحمد جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن تصريحاتها لا تليق بفنانة في حجمها، وأنها تعكس عدم نضجها الفني؛ فيما دافع آخرون عن رحمة أحمد، مؤكدين أنها كانت تتحدث بعفوية وتلقائية، وأنها لم تقصد الإساءة إلى محمد سلام.

وتظل تصريحات رحمة أحمد محل جدل، إلا أنها تعكس طبيعة الوسط الفني الذي يتسم بالعفوية والتلقائية في بعض الأحيان، كما يعكس أيضًا حرية الفنان في التعبير عن رأيه.

من هي رحمة احمد ويكيبيديا

– الاسم: رحمة أحمد فرج.

– تاريخ الميلاد: 8 مايو 1994.

– المؤهل العلمي: بكالوريوس ميكروبيولوجيا من كلية العلوم جامعة حلوان.

– البداية الفنية: شاركت في مسرحيات الجامعة، ثم شاركت في برنامج “أمين وشركاه” مع أحمد أمين.

الأعمال الفنية:

مسلسل “الكبير أوي 6” (2022).

مسلسل “الوش التاني” (2022).

بدأت رحمة احمد مسيرتها الفنية من خلال المسرح، حيث شاركت في العديد من المسرحيات الجامعية، ثم شاركت في برنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين في عام 2019.

كما حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي 6” في عام 2022، حيث جسدت شخصية “مربوحة” زوجة الكبير. وقد نالت رحمة أحمد إشادة كبيرة من النقاد والجمهور على أدائها في هذا المسلسل.

أيضا شاركت رحمة أحمد في مسلسل “الوش التاني” في عام 2022، ومن المتوقع أن تستمر الفناة الشاية في تحقيق النجاح في مسيرتها الفنية، حيث أصبحت وجهًا بارزًا في الدراما المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *