“سكر” 12 أكتوبر.. فيلم سينمائي غنائي مستوحى من رواية “صاحب الظل الطويل”

أعلنت “مجموعة MBC” عن إنتاجها لأول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجه للعائلة، وهو فيلم سكر، من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

فيلم يوميات سكر

يستوحي “سكّر” قصته من رواية “Daddy Long Legs” العالمية الشهيرة بـ “صاحب الظل الطويل”، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال والمراهقين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

تجسد الفنانة حلا الترك دور “سكر”، وهي فتاة يافعة تتمتع بصوت جميل وروح مرحة، وتحلم بالانطلاق في عالم الغناء. تلتقي سكر بمجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لتأسيس فرقة موسيقية، وينطلقون في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات، في سبيل تحقيق أحلامهم.

يشارك في بطولة فيلم يوميات سكر مجموعة من نجوم الفن والتمثيل في الوطن العربي، منهم: ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، ريهام الشنواني، عمر خالد، ياسر الطوبجي، إسلام ابراهيم، عباس أبو الحسن.

يُعد الفيلم تجربة سينمائية جديدة تجمع بين التمثيل والغناء والموسيقى، ويستهدف الجماهير العربية من مختلف الأعمار. الفيلم من المقرر أن ينطلق عرضه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من 12 أكتوبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *