بعد عرض حلقاته الأولى.. مسلسل حالة خاصة يحقق نجاحًا مبهرًا

عرضت منصة watch it، الحلقة الأولى والثانية من مسلسل «حالة خاصة»، الأربعاء الماضي، وسط اشادات كبيرة بفكرة المسلسل وأبطال العمل، والذي ظهر فيهم النجم أحمد أمين، كضيف شرف، وهو يستضيف طه دسوقي في برنامج «المليون».

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل حالة خاصة بظهور طه دسوقي، الذي يجسد شخصية «نديم»، وهو يجري مقابلة شخصية مع الفنانة غادة عادل، التي تظهر باسم «أماني النجار»، محامية شهيرة، ليعمل في مكتبها.

وأثناء المقابلة الشخصية، أجاب طه دسوقي «نديم» على كافة الأسئلة، ولكن رفضت عمله بسبب انه خريج دفعة 2016 وهم يحتاجون دفعة 2015 وما قبل؛ لينهض «نديم» من على كرسيه ليغادر، ثم يتوقف ويخبرها  أنه حصل على تقدير جعله في الترتيب الأول على دفعته، ولم يتم تعيينه في الجامعة بسبب كونه شخص غير عادي، ولكنها تصمم على رفضه.

تذهب غادة عادل «أماني النجار» صباح اليوم التالي، لمرافعة خاصة بها، وتجد المحامين العاملين معها غير قادرين على وجود ثغرة قانونية لحل لغز القضية، فتقوم بطرد اثنين منهم من العمل.

في الوقت الذي يحاول طه دسوقي «نديم» إقناعها بقبول عمله كمحامي، فترفض. يدخل نديم لحضور مرافعتها، ويكتب العديد من الملحوظات ويعطيها لها، ويترك قاعة المحكمة، وتذكر «أماني النجار» المعلومة التي كتبها لها «نديم أحمد»، وفازت بالقضية لتدرك قيمة قدراته العقلية.

ويتغير المشهد، يظهر بعض لقطات من برنامج فوزه بالمليون، ويجيب على كافة الأسئلة بشكل سريع وصحيح مع أحمد أمين، ويفوز بالمليون جنيه.

تطلب غادة عادل من العاملين معها في المكتب الاتصال بـ«نديم» لينضم لقائمة المتدربين بداية من الغد، ويتعجب المساعد من موقفها المفاجئ وقبولها له بالعمل.

تذاع الحلقة ويشاهدها كل الأبطال المشاركين في العمل، وتتفاجئ غادة عادل «أماني النجار» بظهور طه دسوقي «نديم» خلال الحلقة وفوزه بالجائزة، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى.

أحمد أمين ضيف حالة خاصة

حل النجم أحمد أمين ضيفًا على الحلقة الأولى من مسلسل “حالة خاصة”، وجسد شخصية المذيع في برنامج “المليون”، الذي يشارك فيه نديم “طه الدسوقي”.

خلال الحلقة، ذُهل أحمد أمين من عبقرية وذكاء نديم في الرد السريع على الأسئلة حتى قبل أن ينتهي من قرأتها، وطالبه بالانتظار حتى يطرح الخيارات، ولكن كان نديم أسرع في الرد، وفاز بالمليون جنيه.

وأشاد الجمهور بموقف احمد أمين بعد ظهوره ضيف شرف في مسلسل حالة خاصة، مشيدين بمساهماته في نجاح العديد من الشباب الذين عملوا معه في البلاتوه و أمين وشركاءه.

ومن بين الشباب الذين دعمهم أحمد أمين: طه دسوقي، حاتم صلاح، رحمة أحمد مربوحه، وغيرهم. وقد دعمهم منذ بداياتهم، وقدم لهم الفرص التي يحتاجونها للنجاح. وقد أصبح هؤلاء الشباب الآن من النجوم المعروفين في مصر. ورغم نجاح هؤلاء الشباب، إلا أن أحمد أمين لا يزال يدعمهم ويشجعهم، ويقدم لهم فرصًا جديدة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

يعرض مسلسل حالة خاصة على منصة watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء. وكانت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل الشباب الجديد قد عُرضا يوم الأربعاء الماضي 3 يناير 2024، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة والرابعة الأربعاء القادم 10 يناير 2024.

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني. ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية للمسلسل، مسجلًا بذلك عودته للموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.

منصة watch it

يأتي مسلسل “حالة خاصة” ضمن سلسلة الأعمال الأصلية التي تعرضها watch it، والتي تضم أيضًا مسلسلات “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثاني، “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *