عاجل│ تسريب نهاية جعفر العمدة.. والجمهور: المسلسل المفضوح

تصدر تسريب نهاية مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان في الساعات القليلة الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

حمادة فتح الله

حيث كشف الفنان طارق النهري، الذي يجسد شخصية “حمادة فتح الله” نهاية جعفر العمدة.. خلال لقاءه مع  “Ferkesh Tv” المختصة بعمل لقاءات حصرية مع الفنانين في الوطن العربي، قائلاً: “المفروض انا بيتجـ. ـنن وبمشي أجري ورا عيالي لما عملوا حاجات وكده”. مضيفاً: “كانت دي النهايات فمعرفش هيغيروها ليه الصراحة”.

جاء ذلك خلال سؤاله عن ما تردد في الأونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا في مصر   من تغير نهاية مسلسل محمد رمضان، بعد توقع الجمهور أحداث الحلقات القامة.. الأمر الذي اضطر المخرج محمد سامي لتغير النهاية.

هالة صدقي

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد أثارت جدلاً واسعاً قبل أيام، بعد قامها بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. ثم قامت بحذفه بعد ساعات.

وأظهر الفيديو هالة صدقي، وهي تستعد لعمل مكياج شخصية صفصف والدة “جعفر العمدة” التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل الرمضاني. وتحدث قائلة: “نداء من صفصف النهاردة يوم العيد منزلنا.. بطلوا توقعات.. بتتوقعوا.. وصفصف تشتغل”.

كما تابعت: “أبوس إيدكم عايزة أعيد.. بلاش توقعات.. أنا اللي بدفع التمن.. كل سنة وأنتو طيبين.. تعبت”.

اقرأ أيضاً: مي كساب تكشف عن مفاجأة في الحلقات الأخيرة من جعفر العمدة

ومن جانبهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الاخبار المتداولة عن حقيقة تغيير نهاية مسلسل «جعفر العمدة».. حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “كتر خير المخرج مع الشعب المصري يا ناس خليتو الراجل هيغير النهاية جننتو المخرج والله”. بينما علق أخر: “المسلسل المفضوح”.

كما أشار متابع: “محدش من الممثلين عارف يخبى احداث المسلسل”. وعلق أخر: “مش محتاجين نشوف المسلسل خلاص”.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به النجم محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العالم.. في حي «السيدة زينب»، حيث يعيش مأساة بعد اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، وتستمر مأساته لسنوات وسنوات، ولا يعرف مصير ابنه المفقود إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال جعفر العمدة

يشارك محمد رمضان في بطولة المسلسل، زوجاته الأربعة: ” زينة،، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي”.. بيومي فؤاد،  أحمد داش، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، وآغيرهم من النجوم..  والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *