عزيز مرقة لـ”الحياة”: سأتجه إلى التمثيل قريبًا

صرح المطرب الأردني عزيز مرقة خلال حواره مع الإعلامية منى المراغي، قائلاً: إن قناة الحياة من الوسائل الإعلامية المرموقة نظرًا لما تقوم به من نقل فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء؛ مضيفًا إلى حصوله على ورشة خاصة للتدريب على التمثيل، أنه سوف يتجه إليه قريبًا.

وقدم عزيز مرقة خلال حفله بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته 31 مجموعة كبيرة ومتميزة من الأغاني والألحان، نظرًا لأنه يقدم لونًا فنيًا مختلفًا خلال حفلاته.

الفنان عزيز مرقة

هو مطرب وملحن وكاتب أغاني أردني، ولد عام 1983 في مدينة تونس؛ وبدأ مسيرته الفنية في عام 2001، وقدم مجموعة من الأغاني الناجحة، منها “مافي منك”، و”مين قلك”، و”الوقت الحلو”، و”ما في منك”، و”يا باي”.

تميز عزيز مرقة بتقديمه لموسيقى الراز، وهي نوع من الموسيقى العربية التي تجمع بين عناصر الموسيقى العربية التقليدية والموسيقى العالمية. كما اشتهر بتقديمه لحفلات موسيقية مميزة، حيث يقدم خلالها مجموعة متنوعة من الأغاني والألحان.

أخر أعماله هي مشاركته في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، حيث قدم مجموعة من الأغاني الناجحة، ومنها “بتحلوي في عيني”، و”مجنناني”. كما أعلن خلال حفله في المهرجان عن اتجاهه إلى التمثيل.

قناة الحياة

وكانت قناة “الحياة” قد أذاعت بداية من يوم الجمعة 25 من أغسطس الماضي، حفلات الدورة الــ31 من مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة؛ وشهدت الليلة الافتتاحية عدد من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

وتأتي هذه الخطوة من قناة “الحياة” استمرارًا لريادتها في بث الفعاليات الفنية والثقافية، حيث سبق لها بث حفلات مهرجان العلمين، ومهرجان القاهرة للدراما، وحفل الأساتذة، ومهرجان جرش، ومهرجان أسوان، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *