لهذا السبب.. أصالة تغيب عن العرض الخاص لفيلم إبنها خالد الذهبي

غابت الفنانة أصالة نصري عن حضور العرض الخاص لفيلم “الحريفة”، الذي يشارك فيه ابنها خالد الذهبي بدور البطولة، بسبب التزاماتها العائلية.

أوضح خالد الذهبي، في تصريحات إعلامية، أن والدته مشغولة برعاية حفيدتها جيهان، كما أنها تتجهز لاستقبال ضيوف من خارج مصر للمباركة لابنتها شام الذهبي.

وأكد خالد أن أصالة تدعمه بشكل دائم، وقال: “هي موجودة معايا دايمًا، وبتشجعني، بس للأسف الظروف ما سمحتش لها بالحضور المرة دي”.

خالد الذهبي

وفي سياق متصل تحدث خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة في تصريحات تلفزيونية عن أبناء المخرج طارق العريان قائلًا: انا اللي مربيهم و بعشقهم يعني و هما اخواتي و صحابي و كل حاجه ليا.

وعن تجربته في فيلم الحريف، أشار إلى أنها لم تكن التجربه الأولى له في التمثيل، وشارك من قبل مع المخرج الكبير الأستاذ طارق العريان في فيلم أولاد رزق، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود.

وعن تعلقه الشديد بـ علي و أدم  أبناء المخرج طارق العريان، وحديثة بشكل لطيف عنه رغم انفصاله عن والدته الفنانة أصالة نصري، أجاب قائلًا: “الراجل دا مربيني و عاش معايا ١٤ سنة، وتعب عليا اوي ورباني، وحبي ليه غير طبيعي، وجابلي أحلى اخوات في الدنيا، فهو راجـل عظيم والخلافات موجوده في كل حته يعني بس عمرها ما هتمحي حبي ليه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *