نجم هوليود مينا مسعود: أريد التمثيل مع يسرا

كشف النجم العالمي مينا مسعود، في حواره مع الإعلامية فرح شعبان عبر قناة هي، عن رغبته في التمثيل أمام الفنانة يسرا، مؤكداً أنه فخور بتجربة فيلم “في عز الظهر” الذي شارك في بطولته رفقة شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض.

وقال مسعود: “نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا“.

مينا مسعود

وأضاف مينا مسعود: “فيلم في عز الظهر في مرحلة المونتاج حالياً، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وأنا مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر”.

وتابع: “لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبالي ونشوف ان شاء الله، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وان شاء الله أكمل”.

وأكد مسعود أنه بدأ التمثيل في أمريكا ثم مصر، ويسعى للتواجد بين البلدين، قائلاً: “أنا دايما بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر ثم راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا، وعايز أنزل مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك برضو، وانشاء الله أكمل في المشوار ده”.

بطل فيلم علاء الدين

وفي ختام اللقاء، وجه مينا مسعود كلمة للمرأة المصرية، قائلاً: “المرأة مهمة جدا في العالم كله خاصة في مصر وفن السينما، احنا لازم نكون جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب أني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كدا، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *