الإثنين.. قناة دبي تعرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “اكس فاكتور”

تعرض قناة دبي أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج المواهب الغنائية الشهير “اكس فاكتور” يوم الإثنين القادم، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

حكام اكس فاكتور

وتتكون لجنة التحكيم في الموسم الجديد من الفنانين راغب علامة، وأنغام، وعبد الله الرويشد؛ ويشارك في الموسم الجديد من البرنامج مجموعة من المواهب الغنائية العربية من مختلف الدول العربية.

ويسعى البرنامج إلى اكتشاف المواهب الغنائية الجديدة وتقديمها للجمهور العربي، الذي ينتظر بشغف عرض الموسم الجديد من برنامج “إكس فاكتور” بعد غياب سنوات.

برنامج إكس فاكتور

ويأمل الجمهور أن يقدم البرنامج مجموعة من المواهب الغنائية المميزة التي تستحق النجاح، ومن يتوقع أن يحقق البرنامج نجاحاً كبيراً في الموسم الجديد، خاصة مع وجود لجنة تحكيم تضم نجوماً من الطراز الأول.

جدير بالذكر إنه إنتاج النسخة العربية من برنامج “إكس فاكتور” في عام 2006 على قناة روتانا موسيقى وقدمته عارضة الأزياء السابقة جويل رحمة؛ وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، حيث ساهم في اكتشاف العديد من المواهب الغنائية العربية التي حققت شهرة واسعة بعد ذلك.

وكانت جويل رحمة من الوجوه الإعلامية البارزة في ذلك الوقت، وقد ساهمت في نجاح البرنامج من خلال شخصيتها العفوية وحضورها المميز، وضمت لجنة التحكيم في الموسم الأول من البرنامج كل من الفنانين: نيللي، وخالد الشيخ، واللبناني ميشال ألفتريادس.

وفازت باللقب في النسخة الأولى، المغربية رجاء قصابني، وقد أنتجت لها شركة روتانا أول ألبوماتها بعنوان (حال الدنيا) سنة 2007؛ بينما فاز بالنسخة الثانية السوري محمد المجذوب، ليتوقف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *