رسائل تهديد وسيارة مشتعلة وخطوبة مرفوضة.. تفاصيل جديدة في جريمة جامعة القاهرة

شهدت جامعة القاهرة الأربعاء، جريمة قتل مروعة، حيث قام موظف بإطلاق النار على زميلته، مما أدى إلى مقتلها على الفور.

تبين من التحريات أن المجني عليها تدعى نورهان حسين، 29 عاما، وكانت تعمل أخصائية رياضية بكلية الآثار. أما المتهم فهو أحمد م، 30 عاما، وكان يعمل أخصائيا في رعاية الشباب بالكلية.

جريمة جامعة القاهرة

كان المتهم قد تقدم للزواج من المجني عليها عدة مرات، لكنها رفضت طلبه، بعد ذلك، بدأ المتهم في مضايقة المجني عليها وإرسال رسائل تهديدية لها، وسبق أن أضرم المتهم النيران في سيارة المجني عليها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  اليوم الأربعاء إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بقيام شخص بإطلاق النيران على سيدة داخل مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار بـ جامعة القاهرة.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين أن المجني عليها تدعى نورهان حسين، 29 عاما، وهي أخصائية رياضية بكلية الآثار، وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم هو أحمد م، 30 عاما، وكان يعمل أخصائيا في رعاية الشباب بالكلية.

وقال شهود العيان إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، استمعوا لأصوات طلقات نارية، وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة ثم هروبه من الجامعة.

ومن جانبها فرضت الأجهزة الأمنية في الجيزة كردون أمني داخل كلية الاثار بجامعة القاهرة، وتم نقل الموظفة إلى مستشفى الجامعة بميدان الجيزة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *