نغم مرزوق.. من خبيرة تجميل إلى نجمة واعدة في عالم الفن

شاركت الفنانة الشابة «نغم مرزوق» في مسلسل “شمال إجباري”  المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل، مع الفنانة راندا البحيري والفنان محمد لطفي وإيمي سالم ومحمود فارس وابرام سمير.

وتعد «نغم مرزوق» واحدة من الفنانات الصاعدات في مصر، حيث بدأت حياتها المهنية كخبيرة تجميل، ثم اشتهرت كعارضة أزياء، وأخيراً قررت دخول عالم التمثيل.

الفنانة نغم مرزوق وأبوالليف

تتميز «نغم» بجمالها الملفت وإطلالتها المميزة، كما أنها تتمتع بموهبة فنية استثنائية. وقد حققّت نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة، حيث تم تكريمها بالعديد من المهرجانات الدولية، كما اختيرت ضمن أفضل الشخصيات المؤثرة في الوسط الفني والإعلام لعام 2023.

اقرأ أيضا: أخطاء تفقع.. “نهاد ابو القمصان” تنتقد مسلسل حالة خاصة

يُذكر أن مسلسل “شمال إجباري” من تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون من سباعيات منفصلة متصلة، وتتناول كل حلقة منها قصة مختلفة، تسلط الضوء على القضايا الاجتماعية المعاصرة. ومن أبرز تفاصيل المسلسل أن شخصًا كان يعيش حياة طبيعية، تضطره الظروف أن يسلك الطريق الخاطئ.

من هي نغم مرزوق؟

هي نجمة مصرية شابة، استطاعت تحقيق العديد من النجاحات في الفترة الأخيرة، حيث تم تكريمها في العديد من المهرجانات والمؤتمرات، كما أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نغم مرزوق مسلسل شمال إجباري

وتعد «نغم مرزوق» مثالاً حياً على الطموح والمثابرة، حيث تسعى دائماً إلى تحقيق الأفضل في مجالها. كما أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع العديد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني والإعلامي.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. “ريما العنزي” تتحدى “جورجينا” في تناول غزل البنات

وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات، مما جعلها تشارك وتحضر العديد من المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات المميزة. ومؤخراً، تم تكريم «نغم مرزوق» في مهرجان “إيجي فاشون” في دورته الأخيرة برئاسة رجل الأعمال أحمد العزبي، ومهرجان ملوك السعادة ومهرجان توب كايرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *