لهذا السبب.. رامز عنخ آمون يعود في رمضان 2023

عاد برنامج المقالب الشهير “رامز عنخ امون” الذي عرض لأول مرة عام 2013، إلى تصدر حديث رواد السوشيال ميديا من جديد في العام الحالي 2023.

جاء ذلك بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال 2023، والذي يحمل هذا العام اسم “رامز نيفر اند”، حيث بدأ الجمهور في المقارنة بين الموسم الجديد من برنامج المقالب الشهير، والمواسم السابقة من البرنامج.

ترند رمضان 2023

حيث اعتبر بعض المشاهدين ان رامز عنخ آمون، يعد من أفضل برامج المقالب، خلال السنوات الأخيرة.. وأفضل برنامج لرامز جلال بشكل عام.. كما اعتبر البعض حلقة الفنان سعد الصغير في رامز عنخ آمن أحد أفضل حلقات رامز جلال منذ انطلاق البرنامج.

 

رامز عنخ آمون

وتدور فكرة عنخ آمن حول نزول الضحية إلى مقبرة فرعونية بواسطة الحبال، وبعد دخوله إلى غرفة معينة يتم غلق بابها، ويبدأ خفاش بالطيران في الغرفة المظلمة، كما يصدر ثعبان أصوات هسهسة.

ثم يرتدي رامز جلال ملابس المومياء ويدخل الغرفة ليبدأ في إخافة الضيف.. وعند عودة النور يخلع رامز الماسك ليتفاجأ الضيف ويصدر ردة فعله بعد اكتشاف المقلب.

ضحايا رامز عنخ أمون:

وقع في فخ برنامج رامز عنخ أمون العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة الشخصيات العامة والمشاهير.. ومنهم محمد هنيدي، سعد الصغير، خالد عجاج، نشوى مصطفى، أحمد بدير، هيفاء وهبي.

ضحايا رامز عنخ امون

ويوضح الجدول السابق قائمة بأسماء ضحايا برنامج رامز عنخ امون الذ قدمة رامز جلال في رمضان 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *