ماذا حدث؟.. تغيير ضيف أول حلقات رامز جلال

كشفت قناة mbc مصر، أمس الخميس عن أن الفنان محمد رمضان.. هو الضحية الأولى لـ رامز جلال 2023 في برنامجه الرمضاني هذا العام “رامز نيفر إند”.

حلقات رامز جلال

جاء ذلك رغم إعلان الفنان رامز جلال في مداخلة هاتفية على قناة MBC مصر.. بأن الإعلامي شريف عامر، هو أول ضيوف برنامج” رامز نيفر اند”.

لكن الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر عبر فيسبوك أعلنت قبل عرض البرنامج بساعات قليلة أن الفنان محمد رمضان الضحية الأولى للبرنامج، والذي أذيعت أمس في في تمام الساعة ٦.١٠ مساءاً على MBC مصر.

رامز نيفر إند

عقب إنتهاء الحلقة الاولى من برنامج “رامز نيفر اند” التي استضاف فيها رامز جلال النجم محمد رمضان، ليكن أولى ضحايا برنامجه الرمضاني الشهير.

على الفور انهالت التعليقات على الفنان والبرنامج، ووجه الجمهور الانتقادات بسبب كثرة الإعلانات في الفواصل، وطريقة تنكر رامز، وعدم الإثارة والتشويق.

وعلق متابع قائلاً: “بنتفرج على إعلانات في وسطها البرنامج.. هو فين المقلب؟”.. وعلق أخر: “كل دقيقة إعلان.. إحنا إتفرجنا على الإعلانات أكتر ما إتفرجنا على البرنامج”.

كما أرفقت متابعة صورة لعبدة موته، وعلقت قائلة: “محمد رمضان بيقول لرامز دا انا قلبي كان هيقف.. رياكشن وشه طول المقلب أصلا”.

جدير بالذكر، أن حلقات رامز جلال هذا العام تحمل اسم “رامز نيفر إند”، ويتم تصويرها في الرياض.. برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

ويشارك فيه البرنامج مجموعة كبيرة من نجوم الفن والاعلام والرياضة.. أبرزهم “محمد رمضان، أحمد السقا، ياسمين عز، بسنت شوقى، محمود كهربا، نسرين أمين، هنادى مهنا، رضا عبدالعال، أمينة شلباية، وفاء عامر، شريف عامر” وغيرهم.

One thought on “ماذا حدث؟.. تغيير ضيف أول حلقات رامز جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *