مي كساب تكشف رد فعل غير متوقع من زوجها بسبب “جعفر العمدة”

كشفت الفنانة مي كساب عن رأي زوجها، المطرب أوكا، في دورها في مسلسل “جعفر العمده”، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل جعفر العمدة

وقالت مي كساب في تصريحات صحافية: “أوكا كان من جمهور محمد رمضان، وكان يزعق لي زي الجمهور بالظبط، وكان بيقول لي إيه يا ثريا اللي بتعمليه كل شوية ده وأنتي مش هتتهدي غير لما تطلّقي تاني؟ وهو وعمر أخوه زي القط والفار في البيت”.

وأضافت: “عمر أخو جوزي مش ابني، أنا ابني طفل عنده أربع سنين، وعمر هو كمان كان من جمهور محمد رمضان، وكل ما أعمل حاجة غلط لجعفر ألقى الاتنين بيشتموني”.

دير جيست تكرم الفنانة مي كساب عن دورها في مسلسل جعفر العمدة

جاء ذلك بعد تكريم الفنانة مي كساب في حفل توزيع جوائز “دير جست“،  عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

جدير بالذكر مي كساب تشارك في مسلسل “العتاولة” مع الفنانين: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والمقرر ان يخوض السباق اللامضاني المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

ابطال مسلسل جعفر العمدة

عرض مسلسل “جعفر العمده” في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على مدار شهر رمضان. وقد ساهم في نجاح المسلسل العديد من العوامل، من بينها القصة المثيرة، والأداء التمثيلي المتميز لأبطال المسلسل، وعلى رأسهم الفنانة مي كساب.

جسدت مي كساب في المسلسل شخصية “ثريا”، وهي زوجة جعفر العمدة (محمد رمضان)، وهي شخصية مركبة تتميز بالطيبة والحنان، ولكنها في نفس الوقت قوية وجريئة، ولا تتردد في الدفاع عن حقها. وقد استطاعت مي كساب أن تجسد هذه الشخصية بأداء تمثيلي متقن، نال استحسان الجمهور والنقاد.

وأكدت مي كساب من خلال دورها في مسلسل جعفر العمده أنها من الممثلات الموهوبات، وأنها قادرة على تقديم أدوار متنوعة. وقد أعربت مي كساب عن سعادتها بالنجاح الذي حققه المسلسل، وأكدت أنها كانت تبذل قصارى جهدها لإرضاء الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *