زوجة أحمد سيد زيزو تثير الجدل بحذف جميع صورها من السوشيال ميديا

أثارت “هدى باهي” زوجة أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر، حالة  من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذفها جميع صورها من حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

زوجة زيزو تصدم متابعيها بمسح صورها عبر السوشيال ميديا

وأوضحت “هدى باهي” زوجة أحمد سيد زيزو من جانبها لمتابعيها الذين تسألوا عن السبب وراء حذفها جميع صورها، فأجابت قائلة: “مش مسحت حطتهم أرشيف” وأضافت: “فجأة حسيت اني عاوزة أعمل كدا”.

حقيقة بيع زيزو

وفي سياق أخر أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك سيوافق على بيع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، للدوري السعودي مقابل 11 مليون دولار.

وأشار ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على شاشة قناة المحور إلى: “الزمالك سيحل جميع أزماته المالية بعد بيع زيزو، وسيغلق جميع القضايا المرفوعة ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالتالي فك القيد”.

وأضاف ميدو: “بعد بيع زيزو، سيجدد الزمالك عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما، بالإضافة لحل أزمة المديونيات على النادي”؛ وأتم ميدو تصريحاته قائلًا: “الزمالك سيتعاقد مع 5 صفقات خلال انتقالات الشتاء القادم، إضافة للتعاقد مع مدرب أجنبي، صاحب سيرة ذاتية كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *