مصادر سعودية تؤكد إتمام اتحاد جدة صفقة محمد صلاح

أعلنت القناة الرياضية السعودية قبل قليل عن إتمام صفقة محمد صلاح وانتقاله لنادي جدة السعودي.. وأن النجم سيخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول أمام نيوكاسل بعدها سيتوجه لدبي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه لنادي الاتحاد.

وتصدر هاشتاج #صلاح_اتحادي قائمة الأعلى تداولاً على موقع اكس (تويتر سابقًا)، وبلغ عدد المغردين على الهاشتاج أكثر من 5000 شخص، خلال ساعات قليلة فقط.

أيضا نشرت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي اكس (تويتر سابقا) صورة للنجم محمد صلاح بقميص نادي اتحاد جدة.. وصاحبها تعليق “محمد صلاح اتحادي”: الأمر الذي تداوله عدد كبير من نشطاء موقع تويتر على أنه مصدر موثوق للخبر.

ومن جانبه أكد الصحفي الإيطالي «فابريزيو رومانو»: أن صفقة محمد صلاح لم تحسم حتى الآن وما زال كل شيء بيد ليفربول.. كما ذكر «جيانلويجي لونجاري» وهو صحفي إيطالي الجنسية أيضا: إن الاتحاد السعودي يضغط بقوة لإدراج محمد صلاح في صفوف الاتحاد السعودي، ولايزال ليفربول يرفض هذا الاحتمال.

صفقة محمد صلاح

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي قد أعلن في يوم الأربعاء، 24 من أغسطس الجاري، عن التعاقد مع اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.. بعقد يمتد لثلاث سنوات، لينتقل اللاعب المصري إلى الدوري السعودي بعد 6 سنوات قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب التقارير، فإن قيمة الصفقة بلغت 300 مليون يورو، منها 100 مليون يورو قيمة انتقال اللاعب، و200 مليون يورو مكافآت وحوافز.

ويعتبر محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 3 مرات.. وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة.. وجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مرة واحدة.

نادي الاتحاد

كما يأتي انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في خطوة مفاجئة، حيث كان اللاعب يرغب في البقاء في ليفربول.. ولكن إدارة النادي الإنجليزي لم تتمكن من تلبية مطالبه المالية.

مصادر سعودية تؤكد إتمام صفقة محمد صلاح وانضمامه لاتحاد جدة

ويعتبر انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي بمثابة ضربة كبيرة للكرة الإنجليزية.. حيث سيفقد الدوري أحد أفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشكل محمد صلاح إضافة كبيرة للاتحاد السعودي، حيث سيساعد الفريق على المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *