نادي الكويت يفوز على السالمية 2-0 ويعزز صدارته للدوري الكويتي

حقق نادي الكويت فوزاً ثميناً على ضيفه السالمية بنتيجة 2-0، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكويتي الممتاز موسم 2023-2024.

الدوري الكويتي الممتاز

بتلك النتيجة عزز نادي الكويت صدارته للدوري الكويتي برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن ملاحقه العربي، فيما تجمد رصيد السالمية عند 3 نقاط في المركز الخامس.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني طرد لاعب السالمية الغاني أبودو ايساكا في الدقيقة 52، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل فواز المبيلش هدف الكويت الأول في الدقيقة 90+10، ثم أضاف ياسين عامري الهدف الثاني في الدقيقة 90+17؛ واستأنف الكويت مشواره في الدوري بعد تعادله بدون أهداف مع الكهرباء العراقي في افتتاح مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء الماضي.

سعى نادي الكويت خلال مواجهته أمام السالمية إلى مواصلة البداية القوية وتحقيق الفوز الثالث توالياً من أجل الانفراد بالصدارة؛ وفي المقابل، تعرض السالمية لخسارة أمام العربي في الجولة الأولى، قبل أن يحقق فوزاً مثيرًا على النصر في الجولة الثانية.

يذكر أن لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الكويتي قد شهد انتصار الكويت بمباراة الذهاب 3-1، وبنفس النتيجة فاز السالمية في لقاء الإياب.

تشكيلة نادي الكويت اليوم

حراسة المرمى: عبدالرحمن كميل.

خط الدفاع: سامي الصانع – بلال عفية – فهد الهاجري.

خط الوسط: علي حسين – طلال الفاضل – رضا هاني – أحمد الزنكي.

خط الهجوم: فيصل زايد – محمد دحام – ياسين الخنيسي.

تشكيلة السالمية اليوم

حراسة المرمى: سعود الجناعي.

خط الدفاع: مهدي دشتي – اليكس ليما – فهد صباح – معاذ الظفيري.

خط الوسط: سانغ بير – سيبا – عذبي شهاب.

خط الهجوم: سيزار – معاذ الاصيمع – ايساكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *