بينهم الوداد والرجاء.. 4 أندية مغربية في قائمة أفضل 10 فرق في إفريقيا

نشرت شبكة “أوبتا” العالمية للإحصاء، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التغريدات “تويتر” تصنيف أفضل عشر أندية في القارة الإفريقية.

وضمت القائمة أربعة أندية مغربية، وهم الوداد والرجاء، بالإضافة إلى الجيش الملكي والفتح الرباطي. كما ضمت القائمة ناديين مصريين هما النادي الأهلي ونادي بيرامديز.

قائمة أفضل 10 فرق في إفريقيا

وتصدر الترتيب النادي الجنوب أفريقي “صن داونز” بينما جاء في المرتبة الثانية نادي “الوداد المغربي”.. في حين احتل النادي الأهلي المصري المركز الثالث في قائمة أفضل 10 فرق في إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن كل من الوداد والرجاء والجيش الملكي، يمثلون المملكة المغربية في المنافسات القارية في نسختها الحالية.

ومن المقرر أن يواجه نادي الوداد الرياضي ضيفه سيمبا التنزاني، يوم الجمعة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي  دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب مركب محمد الخامس. بعدما انهزم الوداد في مباراة  الذهاب بهدف لصفر في ملعب دار السلام بتنزانيا.

وسيكون الرجاء الرياضي على موعد مع مباراة قويه ضد نظيره الأهلي المصري، على أرضية نفس الملعب، يوم السبت المقبل. بعدما انهزم الرجاء ذهابا بالقاهرة بهدفين نظيفين.

كما يضرب فريق الجيش الملكي ممثل المغرب في كأس  الكونفدرالية، موعداً مع ضيفه اتحاد العاصمة في إياب دور ربع نهائي المسابقة، يوم الأحد، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. ويطمح الجيش الملكي في تجاوز هزيمة الذهاب بهدفين في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *