بعد مباراة مصر والسنغال.. مدحت شلبي ترند تويتر مصر

ترند تويتر مصر

تصدر المعلق الرياضي والمذيع المصري ” مدحت شلبي” ترند تويتر مصر، بعد مباراة مصر والسنغال والتي اقيمت بإستاد القاهرة الدولي.. في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان مدحت شلبي قد علق على مباراة مصر الحاسمة ضد السنغال ، والتي اقيمت أمس الجمعة.. وفاز فيها منتخب مصر  بهدف مقابل لا شئ، أحرزة “ساليو سيسيه” في شباكة بالخطأ، بعد تسديدة النجم محمد صلاح التي ارتطمت بالعارضة، في الدقيق الرابعة من بداية شوط المباراة الأول.

ترند تويتر مصر

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعتها مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.. عبر قنواتها، وعلق على مباراة الذهاب التي أقيمت أمس الجمعة.. 4 معلقين هم مدحت شلبي، على القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية لقناة أون تايم سبورتس 1.. بينما علق أيمن الكاشف على الصوتية الأولى و محمد الكواليني على الصوتية الثانية لقناة أون تايم سبورتس 2.

إفيهات مدحت شلبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إفيهات مدحت شلبي، ليتصدر اسمه ترند تويتر مصر.. وسط اشادت الكثيرين بروحه المرحة وتعليقه الفكاهي، الذي وصفه البعض بأنه خففت من حدة وتوتر المباراة.. كما وصفة البعض ” مسلي وبيعمل جو حلو في ماتشات المنتخب.

وإليكم أشهر إفيهات مدحت شلبي في مباراة مصر والسنغال”

  • ماسك الضمة، لا يا عبده صحتك اهم من اي مباراة يابني.
  • ده محترف في اليونان مع الزيتون الكالاماتا.
  • يا سلام عليك يا مصطفي، يا سلام لو زقتها بالزلموكة.
  • ماني النهارده مريح، خليك كده يابني ليفربول أولي بيك.
  • اداله واحدة خفيفة هو عمله ايه!
  • لييه يا ندالة ليه ما بلاش ندالة ياخي
  • ليه يا عمي وكمان انذار للونش، ليه يا ندالا ما بلاش ندالة.
  • لا لا مش تسلل خالص، ده متغطي بلحاف وبطانيتين.
  • السنغال يقوموا يروحوا فين؟ ما احنا رايحين لهم.

ونشر مغرد عبر هاشتاج #مدحت_شلبي المتصدر ترند تويتر مصر الآن قائلاً:

لو كل واحد فينا عنده صاحب زي مدحت شلبي كانت الحياة بقت اسهل بكتير علينا.. مش بقول صاحب يطبل وينافق ولكن صاحب في وقت الشدة يطمنك يحسسك بالأمان.. صاحب يخليك تحس انك اغلي حاجة عنده في أبسط الأمور.

بينما كتب آخر: مدحت شلبي شخص خفيف الظل قد لا يعجب البعض فلا يوجد شخص يتفق عليه الجميع.. ولك الحق أن تسمع غيره فكان هناك 3 معلقين.. تسمع منهم ما يحلو لك دون تجريح. 

كما تمنت بعض الحسابات ان يعلق مدحت شلبي على حياتها قائلة: نفسي مدحت شلبي يعلق ع حياتي زي ما بيعلق ع المنتخب : والله يابنتي مجهود خرافي، بص قامت من ع السرير ازاي! ينهار ابيض .. متأخرة ع الشغل ايه؟  هما اللي بادئين بدري .. ينهار أبيض ايه الجمال دا .. هالله هالله هالله.

انتقاد مدحت شلبي

على صعيد أخر انتقد الفنان والسيناريست عباس أبوالحسن، تعليق مدحت شلبي على مباراة مصر والسنغال، عبر بوست نشره بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً أنه لايتابع الكرة المحلية من الأساس.

مضيفاً: المهم النهاردة قررت أغير المنهج دة واتفرج على مصر والسنغال وفشلت المحاولة.. مش من سوء الأداء خالص.. إنما من هذا الشئ المنفر اللي بيعلق علي الماتش بأسلوب فظ سوقى اقرب الي ردح الولايا وبتعبيرات مقززة تنم عن ثقافة متدنية.. ايه كمية الزمبليطة والدوشة والرغي واللت دة !! .
كما أشار : والمصحف جالي صداع ! في معلق يقول : يالا يا فلان ورينا المهارة واللطافة والقطايف والحلويات! .. والله التعليق من ٤٠ سنة كان ارقي من كدة بمراحل. الله يرحمك يا لطيف ! .
ثم اختتم أبوالحسن منشورة بالإعتذار للمنتخب المصري قائلاً: أنا آسف يا منتخب مصر معرفتش اشوفكم.. بس يارب تكسبوا عشان ملايين المصريين اللي واخدين الكورة المصري جد.

مصر تقترب من التأهل لكأس العالم

في حين اقتراب مصر من التأهل لمونديال قطر 2022، تقترب أيضاً المنتخبات العربية المشاركة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.. حيث فاز المنتخبان الجزائري والتونسي على كل من الكاميرون ومالي، بهدف دون مقابل. كما تعادل منتخب المغرب إيجابياً مع جمهورية الكونغو الديمقراطية، بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مباراة الإياب أما نظيرة السنغالي، الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.. وتقام في العاصمة داكار بالسنغال.