مع أنس بوخش.. منى الشاذلي تكشف أسرارها في أولى حلقات ABtalks 2024

حلت الإعلامية المصرية منى الشاذلي ضيفة على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في أولى حلقات برنامج ABtalks في عام 2024، والتي عُرضت أمس الثلاثاء 2 أغسطس 2024.

منى الشاذلي مع أنس بوخش

وتتخلى منى الشاذلي في الحلقة عن دورها كمحاورة لتتحدث عن كواليس حياتها المهنية والشخصية، حيث تحدثت عن والدها الراحل الذي كان مصدر إلهام لها، وزواجها السعيد الذي دام 25 عامًا، وتطورها كإعلامية، وأفكارها حول المشهد الإعلامي اليوم.

كما حرص «بوخش» على طرح أسئلة جريئة على «الشاذلي» حول حياتها الشخصية والعاطفية، مما كشف عن جانب جديد منها. وحظيت الحلقة بتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد مشاهداتها المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

برنامج ABtalks

يعرض برنامج أنس بوخش “ABtalks” يوم الثلاثاء من كل أسبوع، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتدور فكرة البرنامج حول تقديم حلقات حوارية مع شخصيات بارزة من مختلف المجالات، من خلال طرح أسئلة عميقة وشخصية تكشف عن جوانب جديدة في حياتهم.

هدف برنامج " Abtalks" مع الإعلامي أنس بوخش

ويعتمد البرنامج على أسلوب الحوار العفوي والتلقائي، حيث يترك الإعلامي أنس بوخش للضيف حرية الحديث عن أي موضوع يرغب فيه، دون تدخل منه. وتهدف فكرة برنامج “ABtalks” إلى إبراز الجانب الإنساني للشخصيات البارزة، وكسر الصورة النمطية التي قد تكون لدى الجمهور عنهم.

معكم منى الشاذلي

والجدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلي تقدم برنامج «معكم» على قناة ON، بعد رحيلها في سبتمبر الماضي عن قناة CBC. ويعرض البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة ممن كل أسبوع، ويستضيف مجموعة متنوعة من مشاهير ونجوم الفن والرياضة والأدب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *