بعد تصدرها ترند مصر.. سهير البدراوي تطالب بمحاسبة مصور فيديو الشارع

تصدرت الإذاعية سهير البدراوي الترند في مصر، خلال الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو قدمت خلاله بعض العبارات الشهيرة بالدوبلاج والتي عرفها بها الجمهور.

وأوضحت سهير البدراوي في تصريحات صحفية قائلة: الشخص اللي صورني الفيديو ضحك عليا، وقالي هسجلك تسجيل صوتي لأولادي عشان بيحبوكي.

وفوجئت البدراوي بأنه قام بتصويرها فيديو ونشره على المواقع دون علمها.. وأنها لم تسعى للتريند، وتتمنى أن يحاكم ويحاسب مصور الفيديو على على اللي عمله.

وتابعت: “كل ما أرجوه هو حذف هذا الفيديو لأنه تم تصويره ونشره دون علمي ودون موافقتي، لانتهاك خصوصيتي، وأتمنى حذفه من على جميع مواقع التواصل الاجتماعي”.

الترند في مصر

جاء ذلك بعد انتشار فيديو للإعلامية والإذاعية الكبيرة سهير البدراوي، خلال الأيام القليلة الماضية، في أحد شوارع القاهرة الكبرى.

سهير البدراوي مؤدية صوت حسونة في كرتون بكار

وظهرت الإعلامية الكبيرة، وهي تتحدث ببعض العبارات التي يتم إذاعتها لدى ركوب عربات مترو الأنفاق.. قبل أن تتحدث بصوت “حسونة” الشخصية الشهيرة بمسلسل الرسوم المتحركة بكار.

سهير البدراوي مؤدية شخصية مدام نفيخة

وتعد سهير البدراوي من أصحاب الأصوات المألوفة للجمهور، خاصة الأطفال.. بسبب دوبلاج مسلسل سبونج بوب الذي تؤدي فيه صوت شخصية مدام نفيخة.

سهير البدراوي

هي ممثلة ومدبلجة مصرية، شاركت بصوتها في دبلجة العديد من أعمال الرسوم المتحركة أشهرهم على الإطلاق مسلسل الرسوم المتحركة المصري بكار.. وكذلك مسلسل ظاظا وجرجير، وقدمت شخصية «مدام نفيخة» في كرتون سبونج بوب.

2 thoughts on “بعد تصدرها ترند مصر.. سهير البدراوي تطالب بمحاسبة مصور فيديو الشارع

  1. تنبيه: بعد تصدرها الترند.. القبض على ملكة جمال العشوائيات - كلام سوشيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *